المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق يأمل تخطي العقبة الفيتنامية بربع نهائي أمم آسيا


عادل علاء
19/7/2007, 02:33 AM
العراق يأمل تخطي العقبة الفيتنامية بربع نهائي أمم آسيا

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/7/18/1_706134_1_34.jpg

يأمل المنتخب العراقي لكرة القدم تخطي حاجز العنفوان الفيتنامي في دور الثمانية وبلوغ نصف نهائي أمم آسيا لكرة القدم, وعدم إعادة سيناريو النسخة السابقة التي شهدت خروجه من ربع النهائي على يد منتخب البلد المضيف الصين.


وأعرب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد عن اعتقاده بأن حظوظ فريقهم في الوصول إلى نصف النهائي أصبحت كبيرة وسقف الآمال بدأ يرتفع رغم الحاجز الفيتنامي الذي كان عصيا على البعض في الدور الأول.

وأضاف سعيد أن الفيتناميين يراهنون في البطولة على استنزاف الخصوم من أجل مجاراتهم لما يتميزون به من سرعة فائقة فضلا عن الظهور المتطور واللافت للمنتخب الفيتنامي في هذه النسخة.


واعترف بأن المنتخب العراقي عانى كثيرا أمام عمان نتيجة غياب عدد من أبرز خطوط الفريق صالح سدير وحيدر عبد الأمير بداعي الإصابة فضلا عن خروج هوار ملا محمد مصابا أيضا.


وأكد العراقي أن الجهاز الفني سيعمل في الأيام المقبلة قبل لقاء فيتنام على تهيئة اللاعبين المصابين مع تعبئة جميع جهود اللاعبين باتجاه حسم المباراة لصالحهم والانتقال إلى نصف النهائي.

وعزا سعيد المردود الفني لمنتخب بلاده الذي ظهر به في الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول وتطور مستواه إلى روح اللاعبين وكفاحهم لانتزاع الفوز خاصة أمام أستراليا ورغبتهم للمضي صوب نصف النهائي.


ويلتقي المنتخب العراقي متصدر المجموعة الأولى مع نظيره الفيتنامي ثاني لائحة المجموعة الثانية السبت المقبل في بانكوك في إطار ربع نهائي البطولة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

بدر56
19/7/2007, 02:41 AM
مشكووووووووووووووور

الوحدات
19/7/2007, 03:38 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر

كمال السيد
19/7/2007, 03:40 PM
مشششششششششششششششششششششششششششششكور