المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأزمة المالية تشتد على الإسماعيلي .. وقد يشارك في السوبر


عادل علاء
19/7/2007, 01:43 AM
الأزمة المالية تشتد على الإسماعيلي .. وقد يشارك في السوبر

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32029.jpg

قال عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية إنه سيتم تخصيص حساب في بنك الإسكان والتعمير لصالح النادي الإسماعيلي حتى يتمكن المواطن من دعم موارد النادي.

وأضاف الفخراني يوم الأربعاء: "سندعوا رجال الأعمال المقيمين داخل وخارج مدينة الإسماعيلية للمشاركة في هذه الحملة لدعم النادي وزيادة موارده".

وأوضح: "المبالغ التي سيتم جمعها ستصبح في خدمة النادي ليتمكن من سد احتياجاته العاجلة كأزمة تجديد العقود الأخيرة مع نجوم النادي".

وكان الإسماعيلي قد عانى من مشاكل مادية أدت لأزمة حسني عبد ربه مع الفريق إضافة إلى تهديد العديد من نجوم الفريق بالرحيل مثل سيد معوض ومحمد حمص ومحمد فضل عن الفريق في حال عدم وفاء النادي بدفع مستحقاتهم المادية.

وأضاف الفخراني بأنه سيتم تشكيل لجنة هدفها تنمية موارد النادي عن طريق الدخول في مشروعات مختلفة لكي تكون مسؤولة عن جمع تلك التبرعات.

إلى ذلك، أبدى يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي إمكانية المشاركة بدلا من الزمالك في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي خاصة بعد انسحاب النادي الأبيض رسميا من المباراة.

وكان الأهلي قد جمع بين الدوري والكأس في الموسم الماضي، ليقرر اتحاد الكرة مشاركة الزمالك في المباراة بعدما حل ثانيا في البطولتين إلا أن إدارة الزمالك قدمت طلبا رسميا بالاعتذار عن خوض المباراة ليصبح الإسماعيلي والجيش مرشحان لملاقاة الأهلي في المباراة.

وأشار الكومي إلى أن الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني بالنادي وافق على خوض هذه المباراة وعلى موعدها المحدد من قبل اتحاد الكرة.


:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

محمد يوسف
19/7/2007, 03:49 AM
مشكووورررررررررررر يا غالى

hakimi
21/7/2007, 04:39 PM
مشكوووووووووووووووور
الله يعطيك العافية