المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطاوسي يـُخرج عبد الإله الحافيظي من لائحة المغرب للكان !


عادل عبد المولي
11/1/2013, 09:08 PM
حدد المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم "رشيد الطاوسي" اللائحة النهائية ل23 لاعبا٬ الذين سيمثلون المغرب في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم٬ التي ستحتضنها جنوب أفريقيا في الفترة من 19 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل٬ حسب ما أعلنته الجامعة المغربية للعبة على موقعها الإلكتروني٬ مساء يوم أول أمس الأربعاء.
وحسب موقع الجامعة٬ فإن "لطاوسي" استبعد "عبد الإله الحافيظي"٬ لاعب نادي الرجاء البيضاوي٬ من لائحة ال24 لاعبا التي كان قد أعلن عنها يوم 26 دجنبر الماضي بالرباط.

وأوضح "أن الناخب المغربي قرر الإبقاء على "الحافيظي" ضمن الوفد المغربي على سبيل الاحتياط".يأتي هذا في الوقت الذي احتفظ فيه باللاعب "أسامة السعيدي" لاعب نادي لفربول المصاب وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول اختيارات المدير الفني لاسود الأطلس.

يذكر أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم كانت قد حددت الأربعاء (9 يناير) كآخر أجل لتوصلها باللوائح النهائية للاعبين (23 لاعبا) للمنتخبات ال16 المشاركة في دورة جنوب أفريقيا.

ويخوض المنتخب المغربي منافسات الدور الأول في المجموعة الأولى٬ حيث سيلاقي على التوالي منتخبات أنجولا يوم 19 يناير بجوهانسيوج (السابعة مساء) والرأس الأخضر يوم 23 يناير بدربان (السادسة مساء) وجنوب أفريقيا (البلد المنظم) يوم 27 يناير بدربان أيضا (الخامسة مساء).

وفي ما يلي لائحة ال23 لاعبا الذين تم اعتمادهم لتمثيل المغرب في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 :

لحراسة المرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) وأنس الزنيتي (المغرب الفاسي) وخالد العسكري (الرجاء البيضاوي).

الدفاع: عبد الرحيم الشاكير(الجيش الملكي) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) وعبد اللطيف نصير (المغرب الفاسي) وعصام العدوة (غيماريس البرتغالي) وأحمد القنطاري (بريست الفرنسي) وعبد الحميد الكوثري (مونبوليي الفرنسي) وزكرياء بركديش (لانس الفرنسي) .

وسط الميدان : كريم الأحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وعادل هرماش (الهلال السعودي) وكمال الشافني (بريست الفرنسي) والمهدي النملي (المغرب التطواني) ويونس بلهندة (مونبليي الفرنسي) .

الهجوم: أسامة السعيدي (ليفربول الإنجليزي) ويوسف القديوي (الجيش الملكي) وعبد الرزاق حمد الله (أولمبيك آسفي) ويوسف العربي (غرناطة الإسباني) ومنير الحمداوي (فيورينتينا الإيطالي) ونور الدين امرابط (غلطة سراي التركي) وعبد العزيز برادة (خيتافي الإسباني) وشهير بلغزواني (أجاكسيو الفرنسي) .

ابوعبدة1
11/1/2013, 10:26 PM
شكرا لك اخى عادل
مجهود ممتاز بارك الله فيك

دعاء ال سعود
15/1/2013, 08:04 PM
يعطيك العافية