المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سويلم: الفيفا يقر بأحقية الإسماعيلي في ضم عبد ربه .. والقرار النهائي خلال 48 ساعة


عادل علاء
18/7/2007, 06:20 AM
سويلم: الفيفا يقر بأحقية الإسماعيلي في ضم عبد ربه .. والقرار النهائي خلال 48 ساعة

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_8341.jpg

أعلن وكيل اللاعبين أحمد سويلم المفوض من قبل إدارة النادي الإسماعيلي بمتابعة قضية اللاعب حسني عبد ربه مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن الأخير أقر يوم الثلاثاء بأحقية الإسماعيلي في الإبقاء على عبد ربه وضمه نهائيا دون توقيع أي عقوبة مادية على "الدراويش" مشيرا إلى أن هذا القرار سيتم إعلانه رسميا خلال 48 ساعة.

وقال سويلم في تصريحات خاصة عبر الهاتف من مدينة زيوريخ السويسرية حيث يقع مقر الفيفا: "الفيفا قام اليوم باتصال تليفوني مع مسئولي اتحاد كرة القدم المصري تأكدوا من خلاله أن رغبة اللاعب هي الانضمام لصفوف الإسماعيلي كما تقدم بذلك في مذكرة رسمية من قبل، وعقب التأكد من هذه الرغبة اتخذ الفيفا قرارا ببقاء عبد ربه في صفوف الإسماعيلي وانتقاله إليه نهائيا على أن يتسلم ستراسبورج (الفرنسي) المبلغ الذي أرسله الإسماعيلي (500 ألف يورو)".

وأضاف: "القرار الذي اتخذه الفيفا سيتم إعلانه رسميا خلال 48 ساعة وسيتم ابلاغ اتحاد كرة القدم المصري به قبل نهاية الأسبوع الجاري، ومن حق الإسماعيلي أن يشرك عبد ربه في مباراة المريخ السوداني يوم السبت المقبل (في كأس الكونفيدرالية الأفريقي)".

وكان سويلم قد تقدم للفيفا بمذكرة من اللاعب تحمل توقيعه شرح فيها أبعاد المشكلة بالكامل منذ بدايتها ووضح فيها أنه لا يرغب في الانضمام للأهلي وأنه يريد في البقاء في الإسماعيلي وأكد فيها أنه وقع عقد انضمامه للأهلي رغما عنه وأنه فعل ذلك بعدما تعرض لضغوط رهيبة من قبل مسئولي نادي ستراسبورج ومن قبل مدير أعماله سمير السيد اللذين بحثا عن مصلحتهما الشخصية بالحصول على أكبر مقابل مادي بغض النظر عن رغبته.

على جانب آخر، أرسل الإسماعيلي قائمة الفريق في الموسم الجديد وتتضمنت اسم عبد ربه، واستبعد النادي كل من محمد صلاح أبو جريشة وأحمد فتحي الذي انتقل إلى شيفيلد الإنجليزي والحارس الأردني عامر شفيع الذي عاد لناديه الفيصلي.

كما أرسل الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني للفريق إلى مسؤولي النادي يطلب منهم تأجيل عودته إلى النادي بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، وسيغيب بذلك عن مباراة المريخ السوداني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم 22 يوليو.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
18/7/2007, 09:34 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور

محمد يوسف
19/7/2007, 03:43 AM
الف شكر ليك يا غالى

MOSTAFAALIEAD
19/7/2007, 11:02 AM
الاهلى اهلى

hakimi
21/7/2007, 04:39 PM
مشكوووووووووووووووور
الله يعطيك العافية