المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غياب البكري والشعباني ولشخم عن الترجي أمام الأهلي


عادل علاء
18/7/2007, 06:19 AM
غياب البكري والشعباني ولشخم عن الترجي أمام الأهلي

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/12549.jpg

سيكون الترجي التونسي بدون ثلاثة من أبرز لاعبيه عندما يواجه الأهلي يوم الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لأسباب مختلفة.

وقال خالد المكشر عضو مجلس إدارة الترجي ونائب رئيس بعثة الفريق في القاهرة يوم الثلاثاء إن الجناح الأيسر المدافع وسام البكري سيغيب بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين بينما يغيب قائد الفريق معين الشعباني لاعب الوسط الأيسر أيضا والمهاجم الدولي الشاب شكيب لشخم بسبب الإصابة.

ويفتقد الترجي جهود هدافه الدولي أمين اللطيفي الذي انتهى تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي ولم يتوصل الطرفان لاتفاق من أجل توقيع عقد جديد.

وقد يواجه الترجي أزمة كبرى في الجهة اليسرى إذ أصيب بديل البكري والشعباني حمزة زكار بشد عضلي في أولى تدريبات الفريق في القاهرة.

ووصلت بعثة الترجي إلى القاهرة ظهر الثلاثاء وأدت تدريبا خفيفا مساء اليوم نفسه على ملاعب الأهلي في مدينة نصر بقيادة العربي الزواوي المدير الفني ومساعده علي بن ناجي والفرنسي فيليب جويلوتوه مدرب الأحمال البدنية والمصري طارق عبد العليم مدرب حراس المرمى ونجم الزمالك السابق.

وفيما يلي قائمة الترجي التي تواجه الأهلي:

حراسة المرمى: حمدي الكسراوي، بلال السويسي

الدفاع: سامح دربالي، زياد دربالي، حمزة زكار، كريم تواتي، العربي جابر، بولبابة صائفي

الوسط: سيف الله المحجوبي، كمال زعيم، عاطف فالحي، أيمن منافج، أحمد بن يحيى، وليد التايب، نعيم برابط، أحمد الحامي، هشام أبو شروان

الهجوم: سلامة القصداوي، جيري أدريانو، صابر خليفة

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
18/7/2007, 09:35 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور