المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرج من الدور الأول بخسارتين من فيتنام واليابان: هل بالفعل حافظ «ميتسو» على سمعة بطل الخليج؟


عادل علاء
18/7/2007, 06:14 AM
خرج من الدور الأول بخسارتين من فيتنام واليابان: هل بالفعل حافظ «ميتسو» على سمعة بطل الخليج؟

أعرب الشارع الرياضي الإماراتي عن تفاجئه بالتصريح الذي أبدى فيه مدرب منتخب الإمارات الفرنسي ميتسو مؤخراً على أن فوز منتخبه على شقيقه القطري في ختام مشاركته في كأس أمم آسيا 2007 أمس الأول الإثنين (حافظ على سمعة بطل الخليج).

حيث أشار ميتسو في تصريحه "'ان الفوز الذي حققه منتخب الامارات على قطر يؤكد انه لا يستحق الخروج المبكر من البطولة"

فقد تسائل الشارع الرياضي بأن هل كان طموح المدرب الفرنسي بإسقاط المنتخب القطري فقط ليكون بذلك محافظاً على سمعة منتخبه الذي حققها بعد تحقيق لقب كأس الخليج الثامنة عشر قبل أشهر قليلة؟

حيث يشير أحد المتابعين الإماراتيين (رفض كشف هويته) بأن كيف بمحافظة على سمعة تأتي من الخروج من الدور الأول وبخسارتين قاسيتين من المنتخب الفيتنامي بهدفين مقابل لاشيء ثم من المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشار المتابع بأنه بالفعل "الفوز على قطر له طعم خاص" كما أشار ميتسو في تصريحه، ولكن هذا الفوز لا يكفي للحفاظ على سمعة المنتخب الإماراتي خاصة بعد خسارة مفاجأة وغير متوقعة أمام فيتنام في أولى خطوات المنتخب الإماراتي في البطولة.

يذكر أن المنتخب الإماراتي كان قد تبخرت آماله بالتأهل للدور الثاني بعد خسارته من فيتنام واليابان على التوالي ودخل المباراة الأخيرة أمام قطر كتحصيل حاصل رغم أن الأخير كان يطمح للفوز فقط للتأهل للدور الثاني إلا أن فوز الإمارات بهدفين مقابل هدف أنهت أمال القطريين وخرجا سوياً من الدور الأول حيث حجز اليابان وفيتنام بطاقتي المجموعة الثانية إلى ربع النهائي.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
18/7/2007, 09:23 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور

كمال السيد
19/7/2007, 03:46 PM
مششششششششششششششششششششششششششششكور

بدر56
19/7/2007, 03:47 PM
مشكووووووووور