المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على السبب وراء إغلاق ملف التعاقد مع حارس الستة نهائياً


عادل عبد المولي
5/1/2013, 07:58 PM
اغلقت لجنة الكرة بالأهلي نهائياً ملف التعاقد مع محمد عبد المنصف حارس انبى وذلك في الاجتماع الذى عقد اليوم السبت بحضور حسام البدرى المدير الفني للفريق.
وافاد مراسل
بأن السبب وراء اغلاق ملف حارس انبى هو ان النادي البترولي طلب 5 ملايين جنيه من اجل الاستغناء عن اللاعب حيث اكدت الادارة ان هذا المبلغ كبير للغاية فى ظل الظروف السيئة التي تمر بها مصر وايقاف النشاط الرياضي وعدم وجود اموال . وكانت مفاوضات الأهلي مع منصف قد وصلت لمرحلة متقدمة حيث كان الحارس قد عرض على ناديه ان يتنازل عن مستحقاته مقابل تيسير انتقاله للفريق الاحمر مع التأكيد من جانبه وجانب لجنة الكرة بالنادى الاحمر على ان الجماهير كانت مرحبة وبشده بتواجده في النادي ولا صحة اطلاقاً لكل ما اثير عن الرفض المطلق للجماهير الاهلاوية.
وقد اكد المدير الفنى انه بصدد البحث عن مهاجمين أفارقه لدعم الخط الأمامي للأهلي بداية من يناير اولهم اوبوكو الغاني الذى سيصل الى القاهرة خلال يومين ليخضع لاختبارات الملعب والكشف الطبي وجارى البحث عن الآخر.
كما تقرر ان يتم التجديد للسبعة الكبار عقب العودة من السعودية مباشرة لإغلاق ملف التكهنات نهائياً واللاعبين التى ستنتهى عقودهم في الصيف المقبل هم محمد بركات – محمد ابو تريكة – حسام غالى – سيد معوض – وائل جمعة – شريف عبد الفضيل- سعد الدين سمير.

حسام مشعل
5/1/2013, 10:08 PM
الف شكر اخى الغالى