المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليد سليمان يحصل على راحة 48 ساعة من تدريبات الأهلي.. ويسافر مع الفريق للسعودية


ميدو الشورة
5/1/2013, 07:41 PM
http://www7.0zz0.com/2013/01/05/17/397072319.jpg
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يرافق بعثة الأهلي المتجهة إلى السعودية حتى يؤدي العمرة مع زملائه ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام الهلال السعودي في اعتزال عبدالشريده مهاجم الهلال.

من جانبه أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن وليد سليمان حصل على إجازة لمدة يومين من برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه في الجيمانزيوم بعد جراحة الغضروف التي أجراها منذ فترة نظرا لسفره إلى مدينة المنيا للاطمئنان على أهله ويعود سليمان بعدها لاستئناف برنامجه العلاجي بشكل طبيعي.

وأوضح الدكتور إيهاب علي أن هناك شكوكا حول إصابة شريف عبدالفضيل مدافع الفريق بحزام ناري حول الظهر وتقرر عرض اللاعب على أخصائي أمراض جلدية لتحديد الإصابة حيث شعر اللاعب ببعض الآلام في ظهره.

وقد عاد عبدالفضيل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعدما شفي من الآلام التي كانت تناتبه نتيجة جزع في الكاحل وأدى المران كاملا مع زملائه.

وقرر حسام البدري المدير الفني للأهلي تصعيد الثلاثي أحمد العش ومحمد عبدالفتاح "تاحا" وعمرو ورده للمران مع الفريق الأول لكرة القدم في ظل سعي الجهاز الفني لتدعيم الفريق بعناصر شابة الفترة المقبلة.

حسام مشعل
5/1/2013, 10:05 PM
الف شكر اخى الغالى