المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فييرا يتوقع تأجيل الدوري مجدداً


عادل عبد المولي
5/1/2013, 02:45 PM
توقع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك تأجيل انطلاقة الدوري مجددا، مشيراً إلى أنه يعتقد أن البطولة لن تقام في الموعد المحدد لها يوم التاسع من فبراير المقبل.
وقال فييرا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "أستعد حاليا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، موقف الدوري المصري مازال غير مؤكد ، مضيفاً "فوجئت بتغيير القرعة بعد إعلانها ولكن الزمالك مستعد لخوض جميع المباريات ومواجهة جميع المنافسين في أي مجموعة يتم وضعه بها في الدوري".
وتابع مدرب الزمالك "الكرة لا تعترف إلا بالعطاء والمجهود داخل الملعب، الزمالك سيلعب من أجل الفوز على جميع المنافسين من أجل الفوز بالبطولات التي سيشارك فيها بغض النظر عن المنافس لأننا سنحترم الجميع بنفس القدر من الأهمية".
وفي سياق منفصل، قال المدرب البرتغالي أن دوري الدرجة الثانية يضم العديد من المواهب الشابة القادرة على اللعب في الدوري الممتاز، مضيفاً "لا يوجد لاعب في العالم لم يمر على دوري الدرجة الثانية، نحرص على متابعة مباريات هذا القسم من أجل إكتشاف المواهب وتقييم آداء الجميع لتحديد الأفضل من بينهم".
وكان فييرا قد حضر في المدرجات مباراة بالقسم الثاني جمعت ناديي النصر والسكة الحديد.
وعن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق في الإمارات وخوض عدد كبير من المباريات الودية، قال مدرب القلعة البيضاء "الهدف من خوض المباريات الودية الخارجية هو تجهيز الفريق للموسم الجديد، لا أركز على النتائج خلال المباريات الودية، لأن الهدف منها هو تجربة اللاعبين وتطبيق الجهاز الفني لبعض أفكاري".
وختم "الفريق يحتاج لخوض مباريات ودية عديدة بعد فترة توقف الدوري الطويلة، والمباريات الودية التي نخوضها ستسهام في تجهيز اللاعبين جيدا والهدف منها هو توفير إحتكاك قوي قبل إنطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا ".
تجدر الإشارة إلى أن الزمالك حدد السادس عشر من فبراير المقبل لمواجهة فريق جازيللي التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

مهنــــدس ســـعــــــد
9/1/2013, 09:37 PM
الف شكررررررررررررر