المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدفاع الجوي الأقرب لاستضافة مباريات الأهلي في الدوري


عادل عبد المولي
5/1/2013, 03:11 AM
ينتظر مسئولو النادي الاهلي الموقف النهائي لهيئة ستاد الكلية الحربية سواء باستضافة مباريات الفريق في الدوري الممتاز الذي ينطلق الشهر المقبل أو رفض استضافتها.. خاصة بعد أن ترددت خلال الساعات الماضية أن هيئة الاستاد ترفض استضافة المباريات لاسيما وأن إدارة الاستاد تخشي حدوث اعمال شغب نتيجة التجمعات خلال مباريات الدوري..
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن النادي الاهلي كان قد وضع ستاد الدفاع الجوي اختيارا بديلا في حالة رفض ستاد الكلية الحربية لاستضافة مبارياته.. وأضاف عبد الحفيظ أن الساعات القادمة ستحدد الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق في الدوري.. مضيفا أن استاد برج العرب سيكون الاختيار الأخير للفريق في حالة رفض ستادي الكلية الحربية والدفاع الجوي لاستضافة مباريات الفريق.. مشيرا إلي أنه يأمل أن تنتهي أزمة الملعب دون الرجوع لاستاد برج العرب حتي لا يتحمل اللاعبون مشقة السفر من القاهرة إلي الإسكندرية في كل مباراة يلعبها الفريق علي أرضه..
من جانب أخر أكد عبد الحفيظ أن هناك لاعبا إفريقيا وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري كبديل لسادومبا في حالة عدم الاتفاق علي المقابل المادي مع اللاعب.. وأشار عبدالحفيظ إلي ان المفاوضات مع سادومبا لم تغلق حتي الأن وأنها لازالت جارية وإن كان المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب هو ما يعطل إتمام الصفقة..
وعن المفاوضات الجارية حاليا مع عبد المنصف قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للفريق وضع بعض المراكز التي تحتاج إلي تدعيم في الفترة المقبلة خلال اجتماع لجنة الكرة ولكنه لم يتطرق لأسماء أي من اللاعبين.. في إشارة منه إلي أن لجنتي الكرة والتسويق لم تبدأ مفاوضتهما مع عبد المنصف من الأساس..
في سياق آخر لا يزال الجهاز الفني للفريق يدرس إقامة معسكر إعداد للفريق في الفترة المقبلة استعدادا للدوري الممتاز.. وإن كان الجهاز الفني قد وضع يوم 15 يناير الجاري موعدا لبدء استعدادات الفريق للدوري الممتاز.. ويفاضل الجهاز الفني للفريق بين إقامة مباريات ودية خارجية أو إقامتها داخلية.. وإن كانت النية تتجه لإقامتها داخليا في حالة عدم وصول عروض جيدة خارجيا لاستضافة الفريق..
في سياق آخر انضم وائل جمعة والسيد حمدي لاعبا الاهلي إلي معسكر المنتخب استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي غانا وساحل العاج.. ومن المقرر أن يغيب اللاعبان عن مباراة النادي الأهلي امام الهلال السعودي في إطار مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة المقرر إقامتها 11 يناير الجاري.. ومن المقرر أن ينضم بقية اللاعبين الدوليين للمنتخب عقب نهاية المباراة..

ابوعبدة1
5/1/2013, 10:27 AM
شكرا لك اخى عادل
حمداااا لله على السلامه وحشتنا