المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد يوسف: راض عن مستوى لاعبى الأهلى فى مباراة المنتخب مع قطر الودية


ميدو الشورة
29/12/2012, 08:38 PM
أبدى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق الذين شاركوا مع منتخب مصر الأول في ودية المنتخب القطري الليلة الماضية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وأكد يوسف -فى تصريح له اليوم "السبت"- أن الجهاز الفني للفريق راقب لاعبيه بطبيعة الحال خلال المباراة خاصة وأن كل المشاركين لم يحصلوا على نفس الراحة التي حصل عليها باقي زملائهم بالفريق بعد العودة من اليابان وانضموا بعدها بأيام قليلة إلى معسكر المنتخب الوطني لأنه واجب لا يمكن التخلي عنه.

وقال يوسف: "الجهاز الفني كان متخوف من أي إصابة قد تلحق بلاعبي الفريق خلال المباراة لأن هناك حالة سوء حظ لازمت الفريق خلال الفترة الماضية أثرت بالسلب على الفريق بعد إصابة أكثر من لاعب على رأسهم حسام غالي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي ووليد سليمان الذي خضع لعملية جراحية في الغضروف ومحمد نجيب الذي يعاني من شد في العضلة الضامة بالإضافة إلى سيد معوض وغيرهم من اللاعبين المهمين بالفريق".

وأوضح يوسف أن الخوف من إصابة أي لاعب أمام قطر طبيعى خاصة وأن الفريق سوف يبدأ الإعداد لمباراة ليوبار الكونجولي على لقب كأس السوبر الأفريقي عند العودة للتدريبات بعد يومين.

حسام مشعل
29/12/2012, 09:49 PM
الف شكر لك اخى الكريم

جابرنور
30/12/2012, 02:08 AM
شكرا لك اخي