المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يجدد لأبوتريكة موسمين


حسام مشعل
25/12/2012, 10:32 PM
توصلت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فى اجتماعها أمس الإثنين إلى اتفاق شبه نهائى بين أعضائها، بتجديد عقد اللاعب محمد أبوتريكة نجم الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة موسمين قادمين.

واتفقت اللجنة على عرض ما توصلت إليه على المدير الفنى للفريق الأحمر حسام البدرى فى اجتماع الغد الذى يحضره الأخير بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى بشأن التجديد للماجيكو على أن يكون التوقيع رسمياً عقب عودته من رحلة المنتخب فى قطر.
وكان البدرى قد طالب لجنة الكرة بسرعة التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى ومن بينهم أبوتريكة.

حسام مشعل
25/12/2012, 10:51 PM
أثار خبر عدم إنضمام محمد نجيب مدافع الأهلي الي صفوف المنتخب قبل السفر الي قطر لخوض المباراة الودية بين منتخبي مصر و قطر الكثير من التساؤلات خلال الاسبوع الماضي و تحول الأمر الي لغز كبير في ظل عدم القدرة علي التوصل الي اللاعب الذي أغلق كل هواتفه المحمولة و لم تكن هناك أي وسيلة للوصول اليه لدرجة دفعت الجهاز الاداري للمنتخب لمخاطبة الأهلي بشأن اختفاء اللاعب ..



وقال الموقع الرسمى كان المثير في الأمر ان نجيب الذي أغلق هواتفه قد أثار بعض القلق في نفوس الكثيريين بسبب اللظروف الأمنية السيئة التي يعيشها البلد خلال هذه الفترة ..



ودارت تكهنات كثيرة حول السبب الحقيقي في اختفاء اللاعب و كان في مقدمتها سفره خارج مصر لقضاء اجازة سريعة أو أنه طار الي الأراضي الحجازية لأداء العمرة بعد التوفيق الذي لازم اللأهلي بفوزه ببطولة أفريقيا و إحتلاله المركز الرابع في كأس العالم للأندية و مشاركة نجيب في بطولة أفريقيا و المونديال ،بينما ظهر اجتهاد ثالث يؤكد اصابة اللاعب باجهاد في العضلة الضامة و عدم تمكنه من الانضمام الي صفوف المنتخب ..



و سواء كان هذا او ذاك ما حدث مع اللاعب لكنه و بلا شك اخطأ عندكما لم يبادر هو شخصيا بالاتصال و توضيحخ الموقف و ازالة اللبس و الغموض اللذان أحاطا بإختفاءه طوال الاسبوع الماضي منذ وصول الأهلي من اليابان و حتي موعد انضمام لاعبي الأهلي الدوليين الي صفوف المنتخب