المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب ويجان يتعهد بتأهيل هنريكيز على طريقة كليفيرلي


ميدو الشورة
21/12/2012, 07:39 PM
http://www13.0zz0.com/2012/12/21/17/258467140.jpg تعهد المدير الفني لنادي ويجان أثلتيك "روبرتو مارتينيز" بإعادة المهاجم التشيلي الشاب "أنجيلو هنريكيز" إلى ملعب أولد ترافورد جاهزاً للعب مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، حيث طلبت إدارة ويجان استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري نظراً لحاجة خط هجوم الفريق لمهاجم بقدرات وإمكانيات هنريكيز يمكنه ملء الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل النيجيري فيكتور موسيس إلى تشيلسي الصيف الماضي.
المدرب الإسباني لفريق اللاتيكس سبق وساعد على تنمية لاعب الوسط الإنجليزي "توم كليفيرلي" حين قضى إعارة لمدة نصف موسم على ملعب "دي دابليو" من مانشستر يونايتد، ليجد نفسه أساسياً على ملعب أولد ترافورد في الموسم التالي ليحصل على استدعاء لتمثيل منتخب بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012 ومن ثم اللعب كأساسي جوار ستيفن جيرارد مع منتخب إنجلترا الأول في تصفيات مونديال 2014.

وقال روبرتو مارتينيز "أنجيلو لاعب جيد باعتباره هداف سابق لنادي يونيفيرسيداد دي تشيلي، لقد سجل الكثير من الأهداف هناك في بلاده ويمكنه إحراز المزيد هنا".

وأكمل "أنا واثق ومتأكد من أنه سيكون لاعباً مهماً في مانشستر يونايتد، ونحن سعداء للعمل معه، ونتعهد بتأهيله كما سبق وفعلنا مع توم كليفيرلي، ونتمنى أن يستفيد بذكاء ويتكيف مع متطلبات وطبيعة الدوري الإنجليزي الممتاز".