المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "نيويورك تايمز": أبو تريكة من أعظم لاعبي إفريقيا حالياً


ميدو الشورة
20/12/2012, 05:44 PM
http://www9.0zz0.com/2012/12/20/15/772600511.jpg أشادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية بالنادي الأهلي، واصفه النادي القاهري بأنه النادي الأنجح والأكبر في مصر وداخل القارة الإفريقية على الإطلاق نظراً لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية غفيرة تقدر بملايين المشجعين داخل وخارج مصر.

وأكدت الصحيفة الأمريكية أن الأهلي نجح باقتدار في تخطي جميع الظروف الصعبة التي مر بها بداية من مذبحة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعاً أهلاوياً ليتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه وتأهله لمونديال الأندية للمرة الرابعة.

كما أشادت الصحيفة بحسام البدري المدير الفني للأهلي لنجاحه في تحقيق نتائج رائعة ووضعه على المسار الصحيح، معتبرة أن محمد أبو تريكة واحداً من أعظم لاعبي إفريقيا في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى الدور الكبير الذي قامت به رابطة ألتراس أهلاوي في ثورة 25 يناير ونجاحها في الإطاحة بنظام مبارك.

ومن ناحية أخرى، أرسل الإتحاد الياباني خطابا رسميا الى النادي الأهلي يشكره خلاله على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي استضافتها اليابان في الفترة من 6 الى 16 ديسمبر الجاري وشارك فيها الأهلي بصفته بطلا لقارة أفريقيا.

وأشاد الإتحاد الياباني في خطابه بالمستوى المميز الذي قدمه النادي الأهلي حيث حصل على المركز الرابع في ترتيب الأندية المشاركة وحصل هدف أبوتريكة في هيروشيما الياباني على لقب أفضل هدف في البطولة.

حسام مشعل
20/12/2012, 11:19 PM
الف شكر لك اخى ميدو