المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار مقالات كروية أرشيف الأخبار إبحث عن خبر


كمال السيد
16/7/2007, 09:15 PM
جاء الرد البحريني قاسيا على تصريحات مدرب كوريا الجنوبية المدرب الهولندي فيربيك والذي توقع لقاء سهلا لفريقه أمام البحرين حين نجح نجوم الأحمر البحريني اليوم في خطف الثلاث نقاط أمام منتخب كوريا الجنوبية بفوزهم بهدفين مقابل هدف رغم أن الكوريين كانوا البادئين بالتسجيل في بداية الشوط الأول .

فبعد أن تقدم الكوري الجنوبي كيم دو هيون لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من المباراة جاءت الأهداف البحرينية عن طريق سلمان عيسى أولا في الدقيقة 43 منهيا الشوط الأول بالتعادل الإيجابي , ثم أضاف اسماعيل عبداللطيف الهدف البحريني الثاني في الدقيقة 85 .

المنتخب الكوري الجنوبي افتتح المباراة بضغط على المرمى البحريني سجل عن طريقه الهدف الأول ثم عاد للإنكماش في ملعبه معطيا البحرينيون فرصتهم لشن هجوم ضارب على المرمى الكوري كان من نتائجه الهدف الأول الذي جاء قبل نهاية الحصة الأولى بدقيقتين .

في الشوط الثاني نجح مدرب منتخب البحرين المدرب التشيكي ميلان ماتشالا في تغييراته التي أجراها كثيرا خاصة بإنزاله للاعب النشط طلال يوسف الذي تمكن مع زملائه في تنظيم وسط الميدان البحريني وشنوا هجمات قوية على مرمى منتخب كوريا الجنوبية كان من نتائجه الهدف الذي جاء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق فقط عن طريق اسماعيل عبداللطيف .

هذا وبهذا الفوز عزز الأحمر البحريني فرصه في التأهل للدور الثاني حيث أصبح يملك في رصيده ثلاث نقاط متساويا في الرصيد مع المنتخب الأندونيسي بفارق نقطة عن المتصدر المنتخب السعودي , في حين تجمد رصيد المنتخب الكوري الجنوبي عند نقطة واحدة في المركز الأخير .

في الجولة القادمة والحاسمة لهذه المجموعة سيلتقي المنتخب البحريني مع نظيره السعودي , في حين سيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع المستضيف الإندونيسي في لقائين يقامان في الوقت ذاته يوم الأربعاء المقبل .

علاء غنيم
16/7/2007, 09:16 PM
الف شكررررررررر
بارك الله فيك

عادل علاء
17/7/2007, 07:49 AM
تسلم ايديك حبيبى
جزاك الله خيرا
والى الامام دائما
ونتمنى أن نرى منك المزيد