المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد الشعيلي : 9 حافلات خاصة لنقل الجماهير العمانية


كمال السيد
16/7/2007, 09:10 PM
في اتصال هاتفي مع محمد الشعيلي عضو الاتحاد العماني والمسؤول عن الجماهير العمانية قال: بانة تم توفير 9 حافلات لنقل الجماهير العمانية المتواجدة في مختلف مناطق تايلاند حيث تم توزيع تذاكر مجانية لجميع الجماهير العمانية والذي وصل عددهم إلى 500 مشجع عماني متواجد حالياً في تايلاند لموازرة المنتخب ونأمل أن يزيد هذا العدد خاصة وان مباراة العراق اليوم تهمنا نتيجتها .
وقال : جميع اللاعبين بحصة جيدة وعلى استعداد تام لخوض غمار مباراة اليوم ولمسنا الرغبة الشديدة لكسب نقاطها وقد نسى الجميع ما حدث في مباراة تايلاند فهي أصبحت من الماضي ونناشد المجمع بالوقوف خلف المنتخب وتشجيعه .
من جانب أخر قال: مدرب المنتخب العماني الأرجنتيني كالديرون بانه لا يعد بالفوز لكن سنقدم مستوى جيدا وسوف نهاجم بسبعة لاعبين وندافع بثمانية لاعبين ولن يكون هناك أي تغيير في تشكيلة الفريق ما عدا مشاركة يوسف شعبان بديلا عن جمعة الوهيبي الموقوف لحصوله على إنذارين وعصام السناني بديلا لسعيد الشون المصاب .
يدخل المنتخب العماني بحسبة معقدة جداً ولكن هناك أمل وهي :
اولا ان نفوز على العراق حتى ولو بهدف وخسارة استراليا او تعادلها امام تايلاند وبالتالي فان الممثل الآسيوي الاوروبي سيودع البطولة برصيد نقطة واحدة اذا خسر اليوم نقطتين في حالة تعادله وفي هذه الحالة يتصدر تايلاند المجموعة ويتساوى منتخبنا مع العراق في رصيد النقاط وبالتالي فانه حسب اللائحة العودة للمواجهة بينهما وما اسفرت عنه.
ثانيا: اذا فاز منتخبنا بثلاثة اهداف او 4/صفر على العراق فانه لن يهتم بما تسفر عنه مباراة استراليا وتايلاند يصعد مباشرة الى الدور الثاني.
ثالثا: اذا فاز المنتخب على العراق واستراليا على تايلاند فهنا تتساوى الفرق في رصيد النقاط فسيتم العودة لنسبة الاهداف بين الفرق الاربعة.
رابعا: اذا فازت استراليا فان الوضع سيتأزم حتى لو فزنا على العراق وبالتالي الانتظار لاحتساب نسبة الاهداف.

علاء غنيم
16/7/2007, 09:17 PM
الف شكررررررررر
بارك الله فيك

عادل علاء
17/7/2007, 07:50 AM
تسلم ايديك حبيبى
جزاك الله خيرا
والى الامام دائما
ونتمنى أن نرى منك المزيد