المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدري: قدمنا مباراة جيدة أمام مونتيري .. والشد العضلي وراء استبدال فتحي


ميدو الشورة
16/12/2012, 05:10 PM
فسر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تبديل أحمد فتحي في مباراة مونتيري ضمن كأس العالم للأندية 2012 . وقال إن اللاعب تعرض لشد في العضلة الخلفية ولذلك اضطررنا لاستبداله.

و اضاف "للأسف ضيق الفترة الزمنية بين المباريات أدى لإصابة اللاعبين وعدم استشفاء كل منهم بشكل كاف".

كذلك علل البدري خروج وليد سليمان كتغيير من تبديلاته في المباراة إلى اصابته بشد عضلي مثل فتحي.

وأعرب البدري عن رضاه التام لأداء لاعبيه سواء في لقاء مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث أو على مستوى جميع مباريات البطولة مؤكدا أنهم قدموا أداء طيبا للغاية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي منذ انطلاق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكدان خسارة الأهلي أمام مونتيري ليست كارثة كما يرددها المحللون ولكن هذه هي كرة القدم مكسب وخسارة والفريق قدم أداء يليق ببطل إفريقيا وحل رابعا على مستوى أندية العالم وهو أمر جيد للغاية.

وأضاف البدري أنه يحيي لاعبيه على أدائهم طوال البطولة في ظل ما صادفهم من ظروف صعبة كادت تعصف بهم من المشاركة في أي بطولة مؤكدا أنهم كانوا رجالا في أدائهم وتصميمهم على تحقيق من الإنجازات لرسم البسمة على شفاه جماهيرهم التي تقف خلفهم بكل قوة .

وعن لقاء مونتيري قال البدري إن نتيجة المباراة لا تعبر عن سيرها منذ الدقيقة الأولى خاصة في ظل الفرص التي لاحت للفريق منذ البداية ولم يستغلها اللاعبون مما قد يجعله يحصل على المركز الثالث على الأقل ولكن هذه هي كرة القدم بذل اللاعبين قصارى جهدهم طوال ال90 دقيقة لكن غاب عنهم التوفيق وهو أمر طبيعي .

وأشار البدري إلى أن اللاعبين لا يتحملون الهزيمة فإذا كانت هناك أخطاء فهو المسئول عنها بالكامل مؤكدا أن اللاعبين لم يقصروا في واجبهم وبالتالي لن يسمح لأحد بمهاجمتهم لأنهم تحملوا ظروف صعبة للغاية .

وأوضح أنه أجرى تغييرات اضطرارية على تشكيل الفريق بسبب الإصابات والإجهاد الذي عانى منه اللاعبون قبل اللقاء وهو ما رفض الإفصاح عنه فهناك شريف إكرامي وإصابته في العضلة الخلفية وكذلك إصابة حسام عاشور في العضلة الضامة وأيضا وليد سليمان في العضلة الخلفية مؤكدا أن تغيير أحمد فتحي كان بسبب الإصابة في العضلة الضامة مؤكدا أنه لم يجر هذه التغييرات بدافع المجاملة لأي لاعب.

وقرر حسام البدري منح اللاعبين راحة لمدة 10 أيام وذلك عقب عودة البعثة من اليابان بعد غد الثلاثاء.

كان فريق الأهلى قد خسر في تحقيق برونزية مونديال العالم بعد هزيمته اليوم أمام مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل لاشىء على أن يعود بعد ذلك للتجمع استعدادا لخوض عدة مباريات ودية دولية لتجهيز اللاعبين لمبارايات دوري أبطال إفريقيا في ظل إيقاف النشاط الرياضي محليا.

حسام مشعل
17/12/2012, 02:13 AM
الف شكر لك اخى الغالى