المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريم بنزيمة أفضل لاعب فرنسي لعام 2012


ميدو الشورة
16/12/2012, 03:59 PM
اختار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مهاجم ريال مدريد "كريم بنزيمة" كأفضل لاعب فرنسي لعام 2012 لقيادته الفريق الملكي لبطولتي الدوري الإسباني وكأس سوبر إسبانيا بالإضافة لتألقه مع المنتخب الأول في نهائيات يورو 2012 وتصفيات مونديال 2014.
واحتل بنزيمة المركز الأول في تصويت خبراء الاتحاد الفرنسي بفارق مريح من الأصوات عن نجم بايرن ميونيخ "بلال ريبيري" الذي كاد يكون الأفضل لولا خسارته لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي والدوري والكأس الألمانيين أمام بوروسيا دورتموند الموسم الماضي.


وقدم كريم بنزيمة ذو الأصول الجزائرية مستوى مُذهل مع ريال مدريد بداية العام حتى الآن فقد سجل 21 هدفاً من 34 مباراة خاضهم في الليجا الموسم الماضي، وواصل تألقه بقيادة الملكي للترشح للأدوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله لأهداف مؤثرة أمام مانشستر سيتي وأياكس. وجاء الحارس الجديد لتوتنهام هوتسبير "هوجو لوريس" بعد ريبيري في قائمة أفضل خمس كلاعبي، بإحتلاله للمركز الثالث نظراً لمستواه الجيد مع فريقه السابق "ليون" في الدوري، وانتقاله بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني لصفوف السبيرس الذي ينافس معه هذا الموسم على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتواجد مهاجم آرسنال الذي توج بلقب هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع ناديه السابق مونبلييه "أوليفيه جيرو" في المركز الرابع ومن بعده لاعب الوسط المتميز "فالبوينا" في المركز الخامس.

tiger2000
16/12/2012, 05:57 PM
بارك الله في جهودك اخي