المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاب إدفو الذين احترقت أوراق اجاباتهم


ahmed gibril
16/7/2007, 05:33 PM
طلاب إدفو الذين احترقت أوراق اجاباتهم .. اختاروا طريق المحاكم و ... !!!
06/07/2007




نرفض خيارات الوزير.. الدرجات النهائية هي الحل

قرر أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة بادفو بمحافظة أسوان الذين احترقت أوراق اجاباتهم اللجوء إلي القضاء لانصافهم ومنحهم الدرجات النهائية بعدما اعلنوا احتجاجهم علي خيارات وزير التربية والتعليم لهم بمنحهم متوسط الدرجات او دخول امتحانات الدور الثاني.


قالوا كنا نعيش طوال الفترة الماضية علي ثمة أمثل في انصافنا ولكنه يبدو انه يريد ان يزج بنا في النفق المظلم.


واكدوا بأن تصريحاته في الصحف حول الاحكام القضائية للمحاكم الادارية فيما يشابه هذه المشكلة بأنها ليست شبيهة بمشكلة طلاب ادفو بأسوان.


محمد إبراهيم - طالب بلجنة الحصايا الثانوية - لم نكن نتوقع ان يتمسك وزير التربية والتعليم بهذا الشكل في مشكلة لسنا لنا فيها أي ذنب الأمر الذي أصبح يستلزم منا ضرورة اللجوء إلي القضاء لانصافنا.
قالت صفاء صلاح الدين - طالبة بلجنة المريناب الثانوية - كنا نعيش علي ثمة أمل وضوء لحل تلك المشكلة ولكن تمسك الوزير بالاخيارات التي طرحها فقدنا معه الأمل ولم يصبح امامنا سوي انتظار كلمة القضاء المصري الذي سوف يعيد الحق إلينا.


وقال ممدوح حسيب - طالب بلجنة المريناب الثانوية مازلنا حتي الآن ننتظر قراراً من وزير التعليم يعيد لنا ولأسرنا الأمل مرة اخري رغم قيام الوزير امس في برنامج البيت بيتك بالتليفزيون بالاصرار علي موقفه تجاه طلاب ادفو ونحن ننتظر تدخل الأب الكبير الرئيس محمد حسني مبارك لحل هذه الأزمة.


قالت نهي خالد - طالبة ادفو الثانوية - لم نجد أي جهة تقف معنا وتنصفنا من التعسف الواضح معنا من المسئولين بوزارة التربية والتعليم لذا اتمني سرعة ايجاد حل مناسب لنا في لجنة التعليم بمجلس الشعب المصري.


قال المهندس حسيب طه ولي أمر أن ما صرح به الوزير أمس في الصحف حول الأحكام القضائية الصادرة في مثل هذه المشكلات نقول له تلك الأحكام لم تصدر تجاه مثل مشاكل اولادنا الذين قاموا بتسليم أوراق اجاباتهم وليس لهم ذنب فيما حدث لأوراقهم مؤكدا بأن القضاء سوف ينصفنا باذن الله.


وأوضح حسين علي خليل ولي أمر بأنه كان من المفروض علي الوزير ان ينظر للمشكلة بعين الأب وليس المسئول ولو انه قد وضع الحل المناسب منذ بدء المشكلة ما كنا قد وصلنا إلي ما نحن فيه الآن.


قال كمال حسين - طالب ادفو الثانوية - الحمد لله هناك تعاطف شديد من المواطنين معنا لأن المسألة مسألة مستقبل وثانوية عامة هي المعيار لتحديد مصيرنا لذا القضاء هو الفيصل.



المصدر : جريدة المساء