المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وسائل إعلام نيجيرية ترجع فوز الأهلي على هيروشيما "لأبو تريكة" الموهوب


ميدو الشورة
10/12/2012, 03:54 PM
أرجعت وسائل إعلام نيجيرية الأثنين فوز النادي الاهلي أمام نادي "سانفريس هيروشيما" الياباني لمهاجم الفريق محمد أبو تريكة الذي وصفته بالمهاجم الموهوب الذي ساعد فريقه على الفوز.

وذكر التليفزيون النيجيري وصحيفة "بونش" الصادرة الأثنين أن الأهلي فاز2/1 علي سانفريس هيروشيما في عقر داره رغم أن المباراة تم اقامتها في طقس سيئ وشبه متجمد لم يتعود عليه الأهلي.

وأوضحت أن الأهلي سيلاقي يوم الأربعاء القادم كورينثيانز البرازيلى بالمربع الذهبي بعد هزيمته ل سانفريس هيروشيما بهدفي السيد حمدي ومحمد أبو تريكة في الدقيقتين 15 من الشوط الأول و12 من الشوط الثاني.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على سانفريس هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف واحد وذلك فى المباراة التي أقيمت أمس الأحد على إستاد "تويوتا" بمدنية ناجويا في إطار الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان حتى 16 ديسمبر الجاري.

بهذا الفوز تأهل الأهلي لمواجهة فريق كورينثيانز البرازيلي في إطار منافسات الدور قبل النهائي للبطولة العالمية وذلك يوم الأربعاء المقبل على إستاد "تويوتا" أيضا بينما يلعب سانفريس هيروشيما مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.