المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تريكة يصل للعالمية بمعادلته لرقم ميسي ودينلسون في أكبر عدد الأهداف تسجيلاً بالمونديال


ميدو الشورة
9/12/2012, 04:04 PM
تساوي الدولي محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي مع لاعب برشلونة ليونيل ميسي ، ودينلسون لاعب بوهانج ستيلرز في أكبر عدد الأهداف تسجيلاً في كأس العالم للأندية.
واستطاع أبوتريكة إحراز الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 57 من عمر اللقاء بشباك هيروشيما في المباراة التى أقيمت ظهر الأحد ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام باليابان ليقود القلعة الحمراء لعبور هذا الدور ومواجهة كورينثيانز البرازيلي.
والعدد رقم 4 كان هو أكبر عدد الأهداف التى سلجها اللاعب ميسي نجم البارسا عام 2009 ، 2011، ودينيلسون عام 2009.
وقبل بداية اللقاء كان يتلو هذين النجمين بثلاثة أهداف صانع ألعاب الأهلي تريكة الذي نزل في الشوط الأول بعد إصابة حسام غالى وتمكن اللاعب من معادلة نتيجة النجمين السابقين.
وتمكن لاعب الأهلي من إحراز ثلاث أهداف في مشاركته عام 2006، هدف في شباك أوكلاند سيتي، وثنائية في شباك كلوب أمريكا ليقود فريقه لإحراز الميدالية البرونزية في هذه البطولة.
واستطاع ليونيل ميسي جمع الأربعة أهداف من هدف في شباك أتلانتي المكسيكي، وهدف في مرمى إستوديانتس الأرجنتيني في النهائي ليلقب الفريق الكاتالوني بالمونديال العالمي عام 2009.
وتمكن النجم الأرجنتيني إحراز هدفين في نهائي بطولة 2011 في شباك سانتوس ليقود البارسا لإحراز اللقب.
وتمكن لاعب بوهانج دينلسون إحراز ثنائية في شباك مازيمي الكونغولي،وهدف في شباك إستوديانتس الأرجنتيني، وهدف في شباك أتلانتي المكسيكي.

أحمد المصراتي
9/12/2012, 09:03 PM
شكرا لك اخى

حسام مشعل
9/12/2012, 10:41 PM
الف شكر اخى الغالى