المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنة المنظمة لمونديال الأندية باليابان ترحب بالأهلي في مؤتمر صحفي


ميدو الشورة
4/12/2012, 03:48 PM
أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»مؤتمرًا صحفيًا، صباح الثلاثاء، للإعلان عن وصول الأهلي إلى اليابان، للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة.

حضر المؤتمر، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي، كل من المهندس خالد مرتجي، المنسق العام للبعثة، والمدير الفني حسام البدري، ووائل جمعة، مدافع الفريق، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، وحنان الزيني، مدير التنسيق بالنادي، وبعض مندوبي «فيفا».

ورحب مندوب «فيفا» بمشاركة النادي الأهلي في مونديال الأندية، ممثلاً للقارة الأفريقية، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر خاص بالشركة الراعية للبطولة، للترحيب بالفرق المشاركة بها.

من جانبه، أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سعادته بالوصول إلى كأس العالم للأندية باليابان للمرة الرابعة له وللأهلي في نفس الوقت، حيث أنه تأهل مع الأهلي للبطولة في الثلاث مرات السابقة كمدرب عام.

وأضاف «أحلم بإنجاز جديد يضاف إلى بطولات النادي ولي شخصيًا، هذا هو التحدي الذي أواجهه في هذه البطولة».

وأشار «البدري» إلى أن الأهلي دائمًا ما يلعب من أجل البطولات، وبدوره كمديرًا فنيا للفريق عليه السعي لذلك دائمًا.

وعن الأجواء في اليابان، أكد المدير الفني أن اللاعبون اعتادوا عليها، من خلال ثلاث مرات مشاركة في البطولة باليابان.

في ذات السياق، أكد وائل جمعه أن العودة لليابان كان حلمًا بالنسبة له وقال «العودة لليابان كانت أحد الدوافع التي ساعدت الأهلي للحصول على البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى إهداء البطولات والإنجازات لأرواح شهداء الأهلي في بورسعيد».

ورفض «جمعة» الحديث عن ارتفاع سن بعض اللاعبين في الفريق وقال «لا ألتفت إلى نغمة اللاعبين الكبار في الفريق، فالمعيارهو العطاء داخل الملعب، ودائمًا ما يؤكد المدير الفني للفريق هذه النقطة».

حسام مشعل
8/12/2012, 01:28 PM
شكرا لك اخى الغالى