المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام البدري : دورى أبطال أفريقيا 2012 تعد البطولة الأغلى فى تاريخ الاهلي


ميدو الشورة
19/11/2012, 04:02 PM
أعرب أعضاء الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط "الأحد" عن سعادتهم الكبيرة بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى وصفوها بالبطولة الأهم والأبرز فى تاريخ النادى.

وأكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه سعيد جدا بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة إنها جاءت على أرض الترجى وفى تونس موضحا أنه تمنى أن يكون نهائى البطولة فى تونس لذكريات خاصة لديه عن ملعب رادس منذ 2006 .

وقدم البدرى الشكر لكل اللاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه خلال الشهور الماضية للتتويج باللقب رغم الصعوبات الكبيرة التى واجهتهم مضيفا أنه واللاعبين يهدون هذا اللقب إلى أرواح شهداء جماهير الأهلى الذين راحوا فى مذبحة بورسعيد.

وقال البدرى إنه شخصيا استمتع بالأداء الذى قدمه اللاعبون خاصة الشوط الأول الذى أبدع وأمتع فيه لاعبو الأهلى . موضحا أن الأهلى ومنذ الشوط الأول فى المباراة التى أقيمت فى برج العرب كان الأفضل والأقرب للفوز لكن التوفيق لم يحالفهم فى هذه المباراة بينما وقف بجوارهم فى مباراة رادس.

ونفى البدرى ما تردد عن اعتزال محمد أبوتريكة عقب مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا موضحا أنه استفسر عن ذلك من اللاعب نفسه قبل المباراة ونفى أبوتريكة له أنه ينوى الاعتزال عقب مباراة الترجى التونسى.

من جانبه أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق أن البطولة من وجهة نظره فى الأغلى فى تاريخ الأهلى نظرا للظروف الصعبة التى واجهها الفريق الفترة الماضية.

وقال يوسف أن الجهاز الفنى اجتهد الشهور الماضية من أجل التتويج باللقب موضحا أن الأهلى قدم مباراة قوية على ملعب رادس ووسط جماهير الترجى فهو أمر يحسب للاعبين والجهاز الفنى.

وأكد يوسف أن البطولة مهداه إلى أرواح شهداء مذبحة بورسعيد . وكذلك إلى مجلس إدارة الأهلى الذى دعم الجهاز الفنى واللاعبين طوال الفترة الماضية.

احمد سعيد ابوامير
19/11/2012, 05:44 PM
تمام اخى بارك الله فيك