المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحارس علي بومنيجل في النادي الرياضي الصفاقسي


الوحدات
15/7/2007, 12:05 AM
علم موقع كووورة و منتدى كووورة تونسية نقلاً عن مصدر رسمي رفيع المستوى بالنادي الرياضي الصفاقسي أن السيد صلاح الدين الزحاف رئيس الفريق و السيد عماد المسدي الناطق الرسمي بإسم الفريق إلتقيا خلال المباراة الودية التي جمعت النادي الرياضي الصفاقسي بالنجم الساحلي يوم الإثنين الماضي بالملعب الأولمبي بسوسة بحارس المرمى السابق للنادي الإفريقي و المنتخب الوطني التونسي علي بومنيجل الذي كان حاضراً بالمنصة الشرفية للملعب .

و أفادنا المصدر أن محادثات جرت بين الطرفين حيث عرض السيد صلاح الدين الزحاف على بومنيجل الإنتقال لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل كحارس مرمى و كمدرب للحراس و هو الأمر الذي وافق عليه علي بومنيجل مما جعل الأمور تجري بسرعة ليتم الإتفاق على البنود العريضة إلا أن إشكالا طرح على المستوى المادي بخصوص الجراية التي سيتقاضاها بومنيجل .

هذا و قد أكد لنا المصدر أن المفاوضات لا تزال قائمة إلى حد الآن و أنها بلغت أشواطا متقدمة و من المنتظر أن تكشف الأيام القليلة القادمة ما سيتوصل إليه الطرفان .

الجدير بالذكر، أن بومنيجل البالغ من العمر 41 عاما بصدد البحث عن فريق يلعب معه خلال الموسم المقبل و كان النجم الرياضي الساحلي قد دخل معه في مفاوضات منذ مدة إلا أن الملف أغلق بعد أن تعاقد بطل الدوري التونسي مع الحارس الشاب بولعراس .

اسلام يوسف
15/7/2007, 12:13 AM
http://img396.imageshack.us/img396/8781/16774741220070102tw8.gif

مشكوووووووووووووووور