المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب كوريا في تصريح استفزازي : لا أحتاج لتدريبات قبل البحرين والثلاث نقاط ستكون سهلة


الوحدات
14/7/2007, 11:20 PM
أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية المدرب الهولندي بيم فيربيك جاهزية فريقه لخوض لقائه الثاني في كأس الأمم الآسيوية ضد الأحمر البحريني يوم غد الأحد غير أنه قال بأن لم يثبت حتى الآن على تشكيلة معينة لخوض اللقاء .

وقال فيربيك في تصريح قبل لقاء المنتخب البحريني بأربع وعشرين ساعة أن المنتخب الكوري تدرب على ملعب المباراة ظهر أمس ولم يتدرب بعد ذلك معللا ذلك بأنه رأى بأن الفريق أصبح جاهزا للمباراة .

وعلل فيربيك عدم اختياره للتشكيلة الأساسية حتى الآن بخشيته من تأثير الأجواء في أندونيسيا على صحة لاعبيه مثلما كان الأمر مع لاعب الوسط لي تشون سو الذي لم يشترك أساسيا في لقاء السعودية الماضي نتيجة إرتفاع درجة حرارة جسمه يومها الأمر الذي اضطر فيربيك لعدم إشراكه إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة .

وتحدث فيربيك عن لاعبه لي تشون سو موضحا بأنه أصبح جاهزا لخوض المباريات المقبلة وبأن حالته الصحية بدأت بالتحسن بشكل كبير .

وقال مدرب المنتخب الكوري الجنوبي بأنه يطمح للحصول على أربع نقاط على أقل تقدير من اللقائين القادمين مضيفا بأن لقاء المنتخب البحريني سيكون من السهل الحصول على الثلاث نقاط فيه على حد قوله .

وأكمل فيربيك حديثه الذي يراه البعض من باب الاستفزاز للجانب البحريني مثلما اعتاد الجميع على تصاريحه قبل أي مباراة يخوضها قائلا بأن لقاء البحرين سيكون هو المحدد الأكبر لتأهله في إشارة لضمان فوزه في لقاء الغد معتبرا في الوقت ذاته لقائه ضد أندونيسيا بأنه لقاء لتحديد ترتيب المتأهلين فقط .

هانى المصرى
14/7/2007, 11:22 PM
تسلم حبيبى بارك الله فيك

تقبل تحياتى

hakimi
15/7/2007, 02:21 AM
مشكووووووووووووووور

بدر56
15/7/2007, 02:22 AM
شكرا لك اخي العزيز

عادل علاء
15/7/2007, 01:12 PM
تسلم ايديك حبيبى
جزاك الله خيرا
والى الامام دائما

كمال السيد
15/7/2007, 08:01 PM
بارك الله فيك