المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب يتدرب في تبليسي الليلة استعدادا لجورجيا غدا


حسام مشعل
12/11/2012, 01:10 AM
يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأساسي والوحيد في الثامنة مساء اليوم بأحد الملاعب الفرعية بمدينة تبليسي استعدادا لمباراته الودية الدولية مع منتخب جورجيا والتي تقام باستاد العاصمة في الرابعة عصر الغد بتوقيت القاهرة..يشارك في المران كل اللاعبين لأول مرة..حيث ينضم المحترفون الأربعة عمرو زكي وأحمد حجازي ومحمد صلاح وأحمد سعيد أوكا للفريق في تبليسي.
ويغادر المنتخب القاهرة في الرابعة فجر اليوم إلي جورجيا عن طريق ممدينة اسطنبول التركية التي يقضي فيها ست ساعات ترانزيت بالمطار ويصل العاصمة الجورجية في السادسة مساء اليوم.
يرأس البعثة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة وتضم بوب برادلي مديرا فنيا وضياء السيد مدربا عاما وزكي عبد الفتاح مدربا للحراس والمهندس سمير عدلي مديرا للفريق والدكتور طارق سليمان طبيا والدكتور حسام الإبراشي كبير الإخصائيين للعلاج الطبيعي وحسنين حمزة وبدر إمام للتدليك وعبدالرحمن مجدي مترجما ووليد مهدي منسقا إعلاميا وعبد الله سيد مسؤولا للمهمات و18 لاعبا هم عصام الحضري وأحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد المحمدي و محمد عبد الشافي وإسلام رمضان و باسم علي ومحمد ناصف و حسني عبدربه وصالح جمعة ومحمد النني إبراهيم صلاح و عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد تمساح وأحمد حسن مكي وشريف أشرف وشيكابالا.
وقد أنهي المهندس سمير عدلي كافة الترتيبات الخاصة بسفر اللاعبين وإقامة الفريق هناك وذلك بالإتصال مع السفير المصري علاء الليثي سفيرنا في أرمينيا والذي يتولي في نفس الوقت يتولي مسؤلية رعاية المصالح المصرية في جورجيا التي ليس لنا فيها سفير..وينتقل السفير والقنصل إلي أرمينيا للتواجد مع بعثة المنتخب في رحلته القصيرة لجورجيا.
وفي لقائه مع اللاعبين قبل مران أمس الأول أكد برادلي أن أمل الفريق واللاعبين حاليا يتوقف علي تصفيات المونديال في ظل غموض قرار عودة الدوري..وطالب اللاعبين بالتركيز علي المنتخب والمباريات الودية المتاحة للوصول إلي أفضل فورمة ممكنة قبل مباراة زيمبابوي يوم 22 مارس المقبل في الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
بينما أكد ضياء السيد المدرب العام ل¢الجمهورية¢ أن الجهاز الفني سيركز فقط علي المباريات الودية ولن ينظر إلي الدوري أو حتي إقامة مباريات ودية في مصر في ظل عدم وضوح الرؤية الذي يسود البلاد حاليا.
قال ضياء السيد إن مباراة جورجيا تمثل أهمية كبيرة في برنامج إعداد الفريق برغم غياب لاعبي الأهلي..فالفريق الجورجي من المنتخبات الجيدة وانهزم بصعوبة كبيرة من أسبانيا بطل كأس العالم 0/1 في تصفيات المونديال حيث يقع الفريق في المجموعة التاسعة القوية التي تضم أسبانيا وفرنسا وبيلاروسيا وفنلندا.
أشار إلي أن المباراة فرصة لتجربة بعض اللاعبين الجدد والذين لم يحصلوا علي الفرصة الكاملة في المباريات السابقة.

سليمان فررج
12/11/2012, 01:25 AM
تسلم الايادى ياغالى

أحمد المصراتي
12/11/2012, 12:52 PM
الف الف شكر بارك الله فيك

ميدو الشورة
12/11/2012, 04:07 PM
شكرا لك اخى الغالى

حسام مشعل
12/11/2012, 09:41 PM
الف شكر لكم تحياتى