المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 18مليون جنيه جائزة الفوز بلقاء العودة بين الأهلي والترجي


حسام مشعل
9/11/2012, 01:23 AM
طبقا للنظام الجديد لتوزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيضمن الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا من بين الأهلي والترجي التونسي من خلال لقاء العودة الذي يجري في ستاد رادس يوم 17 نوفمبر الجاري الحصول علي 3ملايين دولار كجائزة مالية أي ما يعادل 18مليون جنيه مصري.
كان الكاف قد رفع من قيمة الفوز ببطولة دوري الأبطال من مليون دولار الي مليون ونصف المليون دولار بينما يحصل الخاسر علي مليون دولار. أما فريقي مازيمبي الكونغولي وصن شاين النيجيري اللذان خرجا من الدور قبل النهائي فيحصل كل منهما علي 700 ألف دولار.
ويحصل الفريقان اللذان احتلا المركز الثالث في مجموعتي دور الثمانية علي 500ألف دولار والفريقين الذين احتلا المركز الرابع في المجموعتين وبينهما الزمالك علي 400 ألف دولار.
وتضاف لجائزة الكاف مليون ونصف المليون أخري هي الحد الأدني للمتأهل لكأس العالم للأندية وهي جائزة الفريق الذي يحتل المركز الأخير في المونديال أي يصبح الحد الأدني لجوائز البطل 3ملاين دولار.
أما الخاسر في النهائي فتقتصر جوائزه علي مليون دولار فقط هي جائزة المركز الثاني.
ومن ناحية أخري طلب الكاف من نادي الترجي التونسي عدم وضع حد لأعداد الجماهير في لقاء العودة لدوري أبطال أفريقيا بإستاد رادس يوم 17 نوفمبر. وحدد الكاف الساعة السابعة والنصف موعدا للمباراة التي تحدد البطل.
طالب الكاف في خطابه للترجي بفتح أبواب الملعب لأي عدد من الجماهير طالما كانوا في حدود سعة الملعب البالغة 75 ألف متفرج.
وكان نادي الترجي قد حدد أعداد الجماهير بحوالي 3 آلاف متفرج في بداية مشواره الأفريقي هذا الموسم بعد أن كان الدوري التونسي يقام بدون جماهير ثم زادت الأعداد الي 10آلاف في المباريات الأخيرة.
وكان الكاف قد طلب نفس الطلب من الأهلي في مباراة الذهاب التي تم فيها السماح بعشرين الف متفرج لحضور المباراة قبل أن يفتح الأمن الباب للمزيد.

ابوعبدة1
9/11/2012, 10:27 PM
تسلم الايادى اخى الغالى

حسام مشعل
10/11/2012, 12:17 AM
الف شكر لك اخى الغالى