المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلغت 40 ألف دولار لكل لاعب : مكافآت ضخمة للاعبي أندونيسيا من أجل الإطاحة بالسعودية


الوحدات
14/7/2007, 03:36 PM
بدت الاستعدادات الأندونيسية للقاء المنتخب السعودي اليوم ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الآسيوية 2007 والتي تستضيف مبارياتها العاصمة الأندونيسية جاكرتا على أشدها , بل ومدعومة من أعلى سلطة في أندونيسيا , حيث شهد معسكر المنتخب الأندونيسي في اليومين الماضين زيارة الرئيس الأندونيسي سوسيلو بامبانج والذي حث اللاعبين على البحث عن الفوز في لقاء اليوم واعدا إياهم بمكافأة تصل إلى 40 ألف دولار لكل لاعب في حال الفوز على المنتخب السعودي .

كما يسشهد لقاء اليوم حضور الرئيس الأندونيسي في المدرجات دعما للاعبي منتخب بلاده والذي يملك ثلاث نقاط في رصيده وربما يكون فوزه اليوم على المنتخب السعودي هو تذكرته لبلوغ الدور الثاني في البطولة .

على الجانب الآخر شهد تدريب المنتخب السعودي أمس حضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل والذي ألقى على اللاعبين كلمة مختصرة في ملعب التمرين حثهم فيها على بذل الجهد للظفر بالنقاط الثلاث وزيادة حظوظ الأخضر السعودي للتأهل لدور الثمانية .

وكان تدريب المنتخب السعودي أمس والذي كان مغلقا قد شهد تطبيق بعض الجمل التكتيكية في حين لم يجري المدرب أنجوس أي تغيير على التشكيلة التي لعب بها لقاء كوريا الجنوبية الماضية عدا بعض الأنباء التي تشير إلى احتمالية إشراكه لعبده عطيف بديلا لعبدالرحمن القحطاني في وسط الميدان .

وعلى صعيد الإصابات طمأن الجهاز الطبي السعودي الجمهور السعودي بجاهزية جميع اللاعبين للمشاركة اليوم عدا عمر الغامدي الذي ربما لن يعود إلا مع بدء مباريات الدور الثاني في حال تأهل المنتخب السعودي للأدوار القادمة .

بدر56
14/7/2007, 03:37 PM
:mohndsen: :mohndsen2 :mohndsen:

مشكووووووووووور اخي العزيز
السعوديه نكسب

:mohndsen6

عادل علاء
14/7/2007, 06:15 PM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك

والى الامام دائما

كمال السيد
14/7/2007, 09:49 PM
بارك الله فيك