المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص برامج قناة m.b.c مصر اجتماعية ثقافية فنية ترفيهية


حسام مشعل
23/10/2012, 02:35 AM
بدأ العد التنازلي لإطلاق القناة الثانية عشرة من مجموع قنوات شبكة m.b.c. حيث ينطلق في 9 نوفمبر القادم البث الرسمي لقناة m.b.c مصر لتصبح آخر عنقود القنوات الفضائية لتصل مجموع تلك القنوات إلي دستة قنوات متخصصة.. ولكن القناة الجديدة ستكون شاملة وموجهة للمواطن والمشاهد المصري.
تهتم قناة m.b.c مصر بالأسرة المصرية والقضايا الاجتماعية والثقافية والفنية والشباب والرياضة والنواحي الاقتصادية. الخاصة برجال الأعمال وشئون الساعة.. إلي جانب البرامج الترفيهية التثقيفية الخاصة بكل أفرادها للعائلةالمصرية وتسليطها الضوء علي اهتمامات المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية. إلي جانب إذاعة عدد كبير من البرامج والمسلسلات والأفلام السينمائية القديمة والحديثة.. كما يشارك عدد من نجوم التمثيل والغناء في تقديم عدد من البرامج بينهم الفنان هاني رمزي والفنانة هالة صدقي. إلي جانب برامج المسابقات التي يشارك فيها المطربة نانسي عجرم وكاظم الساهر وصابر الرباعي وراغب علامة.
يقول مازن حايك -المتحدث الرسمي لشبكة قنوات m.b.c- برامج قناة m.b.c مصر تصاعدية وفي الدورة الأولي للقناة نقدم البرنامج اليومي "جملة مفيدة" للإعلامية مني الشاذلي. ومع النجم الكوميدي هاني رمزي برنامج "الليلة مع هاني". ومع شجون المرأة المصرية وقضاياها تقدم الفنانة هالة صدقي برنامج "نواعم وبس" بالاشتراك مع إلهام وجدي ورغداء السعيد وهبة شعير.
ينتقل برنامج "أحلي صوت" ليذاع علي قناة m.b.c مصر مع نجومه الأربعة شيرين عبدالوهاب وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر. إلي جانب البرنامج العالمي أراب إيدول" الذي يقدم بالصيغة العربية "محبوب العرب" وتضم أحلام وراغب علامة وحسن الشافعي وانضمت إليهم المطربة نانسي عجرم.
قال: يشاهد المشاهدون يومياً مع الأحداث الدرامية الساخنة من خلال مسلسل "المنتقم" ثم ينتقلون إلي الرومانسية مع الجزء الثاني من المسلسل التركي المدبلج "فاطمة". إلي جانب إعادة المسلسل التاريخي "الفاروق عمر بن الخطاب". مع مسلسلات آدم وشوية عيال. وقلوب منسية. وحكايات بنات. وفي غمضة عين.. إلي جانب الأفلام المصرية والعالمية والوثائقية. وبرامج الترفيه منها ستايل- جويل- سكوب- التفاح الأخضر- دكتور أوز بصيغته العالمية.
أضاف من الطبيعي أن تكون مجموعة قنوات m.b.c تنطلق من مصر أم الدنيا هوليوود الشرق. ولم نخطو تلك الخطوة من أجل التنافس بل من منظور الفرص السانحة التي تعمل من أجل خانة المشاهد المصري.
تقول الإعلامية مني الشاذلي -مقدمة البرنامج اليومي "جملة مفيدة"- أتمني أن يحقق برنامجي الجديد النجاح وأن يجد المشاهد المصري مبتغاه في حلقاته. وأن يكون بمثابة صفحة مضيئة تساهم في تسليط الضوء علي أبرز القضايا التي تشغل الشارع المصري وتشارك في معالجتها.
يذكر أن شبكة m.b.c أقامت الأسبوع الماضي احتفالاً ضخماً وسط التاريخ بقلعة صلاح الدين وسط حضور رفيع تمثل في الكاتب صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام. ود.ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية. بالإضافة إلي نجوم الفن والثقافة والإعلام والمجتمع.. كما شارك في الحفل بالغناء المطرب راغب علامة والفنان صابر الرباعي والصوت الصاعد كارمي سليمان. حيث انطلقت الألعاب النارية طوال فقرات الاحتفال.

ابو محمود2020
23/10/2012, 02:42 AM
بارك اللة فيك

حسام مشعل
23/10/2012, 02:47 AM
تحياتى لك ابو محمود

عبدالرازق ابو محمد
23/10/2012, 06:22 AM
بارك الله لك اخى الكريم

الجوكر عمرو
23/10/2012, 09:19 AM
http://img524.imageshack.us/img524/3645/m3up21rm6.gif

حسام مشعل
26/10/2012, 01:38 AM
الف شكر لكم جميعا

ناصر ابو محمد
27/10/2012, 06:53 PM
بارك الله فيك اخى الغالى