المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص يوم السبت قنوات النيل المتخصصة يحتفل بذكرى الـ6 من أكتوبر


حسام مشعل
3/10/2012, 01:54 AM
اجتمع الإعلامى على عبد الرحمن مع رؤساء القنوات أمس، لوضع خطة الاحتفال بذكرى الـ6 من أكتوبر، حيث تحتفل قناة نايل لايف، من خلال برنامج نهارك سعيد، بحلقة خاصة عن ذكرى 6 أكتوبر، كما تقدم حلقة خاصة من برنامج صفحة جديدة، برنامج ليالى يستضيف البرنامج الإعلامى حمدى الكنيسى واللواء أركان حرب نصر موسى.

كما تحتفل قناة العائلة، من خلال عرض أفلام تسجيلية وطنية على مدار اليوم "سيناء سحر الجنوب" "مصر والأم"، "ناس من بلدى"، كما تعرض القناة حلقة خاصة عن ذكرى الـ6 من أكتوبر من خلال برنامج بيت العيلة، كما يتم إذاعة فواصل وبروموهات وأغان وطنية على مدار اليوم، خاصة بهذه المناسبة.

وتحتفل القناة الثقافية بإذاعة مجموعة من الحلقات والبرامج الخاصة بهذه المناسبة، وتتضمن برنامج يوم جديد، برنامج "أما بعد"، يستضيف مجموعة من الكتاب والإعلاميين والشعراء، برنامج الموجز، برنامج نعم.. لا، برنامج الكتابة على ضوء بندقية، برنامج وثيقة لها حكاية، برنامج رائحة مكان وتستضيف د. عادل معاطى وحكايات عن الجندى صابر، برنامج مقامات شرقية ودور الأغنية الوطنية فى شد همم الجنود مع الإذاعى أحمد سعيد، برنامج الكاميرا تقرأ عن سعد زغلول، برنامج إبداع حلقة سعد الدين الشاذلي، برنامج وقائع مصرية، برنامج كلمات وعبرات كما تعرض الفيلم التسجيلى عبد المنعم رياض.

وتقدم قناة نايل سينما الجمعة حلقة من برنامج استوديو مصر بعنوان ضحايا أكتوبر والسينما و تذاع الساعة العاشرة مساء على الهواء مباشرة، وتقدم قناة نايل سبورت فيلم وثائقى بعنوان أكتوبر بوابة النصر.

كما تحتفل قناة نايل دراما من يوم 2 إلى يوم 6 بمجموعة من حلقات برنامج ستوديو دراما وتستضيف فى هذه الحلقات المؤلف يسرى الجندى، الفنان مجدى كامل، المخرج على عبد الخالق، المنتج إبراهيم أبو ذكرى، اللواء سامح سيف اليزل، أول ضابط امرأة فى الجيش المصرى الملازم ابتسامات عبد الله، المخرج على عبد الخالق. المؤلف د. نبيل فاروق، المخرج نادر جلال، المؤلف إبراهيم مسعود، الفنان محمود الجندى.

كما تحتفل القنوات التعليمية من خلال برنامج "تعليمية اون لاين" وتغطية لاحتفالات قصور الثقافة بهذه المناسبة، برنامج مدرسة على الهواء ويتضمن البرنامج مجموعة من التقارير التسجيلية عن الانتصارات وتحتفل قناة التعليم العالى من خلال برنامج نقطة تحول ويستضيف اللواء الطيار أحمد كمال المنصورى، اللواء الطيار حسين محمود كسيبة، وحلقة خاصة من برنامج" من مصر" ويستضيف د.سعد الحلوانى أستاذ التاريخ بجامعة الأزهر، د.أيمن شبانه أستاذ التاريخ بجامعة القاهرة، برنامج أستاذ وكتاب، وحلقة وثائقية من برنامج صفحات من التاريخ.وتقدم قناة البحث العلمى حلقة خاصة من برنامج معكم، برنامج أصدقاء المنارة.

محمد الزمالكاوي
3/10/2012, 10:48 AM
بارك الله فيك يا غالى

عبدالرازق ابو محمد
3/10/2012, 12:07 PM
جــــــــــــزاكم الله خيـــــــــــرا

اخـــــى حســـــــــــام

ناصر ابو محمد
3/10/2012, 07:44 PM
بارك الله فيك يا غالى

ميدو الشورة
4/10/2012, 12:04 AM
شكرا لك اخى حسام

حسام مشعل
4/10/2012, 12:18 AM
الف شكر لكم جميعا

مهنــــدس ســـعــــــد
4/10/2012, 07:32 AM
شكرا لك اخى حسام