المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجاهد لشوبير : مش هتفوت بعملتك يا فلول .. وسوف أقاضيك .. واللى عملته بلطجة إعلامية


ميدو الشورة
14/9/2012, 04:33 PM
فتح اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة هجوم حاد على الإعلامى أحمد شوبير ،وذلك على خلفية أذاعته فى برنامجه فيديو مصور يكشف أعتداء مجاهد ونجله على أعضاء الجمعية العمومية ، مشيراً إلى أنه لن يفوت بعملته وسوف يقاضيه .



وقال إبراهيم مجاهد فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج الرياضة اليوم على قناة دريم : المصور الذى صور الفيديو الذى أذيع على قناة مودرن سبورت ، قام بالتعدى علي من قبل وقمت بتحرير محضر له ، والكابتن شوبير لم يكن محايد فى عرضه .



وأضاف : لا أعلم ما حدث لشوبير فى الأونة الأخيرة ، و الإعلامى فبرك فيديو الإعتداء و أعاد ركلة سددتها لأحد الأشخاص أكثر من 30 مرة وهو ما لم يحدث .



وتابع : كان على شوبير أن يفتح باب الرد لى ، بسبب هذه الفبركة المتعمدة .



وأردف : كيف تذيع يا كابتن شوبير لقطة وأنا بضرب (بالشلوط ) وقمت بأذاعتها أكثر من ثلاثين مرة كأنى ضربتهم بالفعل ، لماذا هل أنا سوبر مان ، ده عمرى 70 سنة ، وشوبير حسابه عند الله سبحانه وتعالى .


وأشار مجاهد : تصرفات شوبير المناهضة لى تأتى لأسباب إنتخابية فى المقام الأول بعد أن رفض نادى المنصورة كشف النقاب عن لمن سيصوت فى إنتخابات إتحاد الكرة والتى يخوضها شوبير على مقعد العضوية ضمن قائمة هانى أبو ريدة وهو الأمر الذى أغضبه بشدة .


وأختتم مجاهد تصريحاته قائلاً : شوبير لن يفوت بعملته وسوف أقاضيه ، وقمت برفع شكوى إلى رئيس القناة الذى وعدنى بالتحقيق معه .