المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائد الإمارات جاهز للمنافسة


الوحدات
8/7/2007, 11:40 AM
يعتقد قائد المنتخب الإماراتي راشد عبدالرحمن أن نجاح كأس الخليج سيجعل الأمر صعباً لفريق المدرب برونو ميتسو لتكرار الأمر في كأس آسيا هذا الشهر.
وقال مدافع الجزيرة "إنه أمر طبيعي لأننا أبطال كأس الخليج والفرق تسعى للفوز عليك وستحاول اللعب بطريقة مختلفة أمامك."
"سنحاول القيام بأفضل ما يمكننا القيام به. نحن أبطال الخليج ولكن هذا أصبح من الماضي ونحن في بطولة جديد وكل مباراة ستضع قوانين جديدة."
ولن تكون البداية البطيئة أمام فريق المدرب ألفرد ريدل مصدر قلق للاعب ذو الثانية والثلاثين من العمر حيث يعتقد عبدالرحمن أن منتخب الإمارات سيتقدم مع تقدم البطولة كما أثبت على أرضه في وقت سابق من هذا العام.
ففي كأس الخليج، نجح منتخب الإمارات من التعافي من خسارته أمام عمان ليسقط اليمن والكويت قبل أن يفوز على السعودية في نصف النهائي وعلى عمان في النهائي.
وسيبدأ بطل كأس الخليج مشواره نحو اللقب القاري أمام أصحاب الأرض منتخب فيتنام يوم الأحد وهو يعلم بأن الخسارة لن تعني بالتحديد نهاية آماله في الوصول إلى اللقب.
حيث خسر فريق المدرب برونو ميتسو مباراته الإفتتاحية في كأس الخليج بنتيجة 2-1 أمام عمان ولكنه نجح في الحصول على اللقب بعد فوزه في ثلاث مباريات قبل أن يثأر من المنتخب العماني بنتيجة 1-0 في النهائي.
وعلى الرغم من النجاح الإقليمي، إلا أن منتخب الإمارات يأمل في بداية ناجحة في البطولة القارية أمام أصحاب الأرض على ملعب ماي دينه قبل أن يواجه حامل اللقب منتخب اليابان ومنتخب قطر في المجموعة الثانية.

كمال السيد
8/7/2007, 09:53 PM
مششششششششششششششششكور