المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدعوة من محمد بن همام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة يشهد نهائيات آسيا


الوحدات
8/7/2007, 12:09 AM
يغادر مساء اليوم معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة متوجهاً إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا لحضور نهائيات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2007 التي تستضيفها مشتركةًً أربع دول آسيوية هي تايلاند وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام، وتأتي زيارة معالي رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة تلبيةً لدعوة وجهها إليه سعادة السيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وقد أشاد معالي رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالدعم الذي حظيّ به المنتخب الوطني لكرة القدم ولا يزال يحظى به من قبل القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأضاف معالي الشيخ فواز: "إن قيادتنا الرشيدة هي الداعم الرئيسي لمشاركاتنا الرياضية الدولية التي نفتخر برعايتها واهتمامها ومتابعتها لها، وإن الإنجازات التي تحققها منتخباتنا الرياضية في كافة الألعاب وعلى كافة المشاركات المحلية والخارجية لا يمكن لها أن تتحقق لولا هذا الدعم والرعاية الكبيرتين" .

وأكد الشيخ فواز أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد قدمت كافة التسهيلات والإمكانيات والدعم المطلوب للاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل إنجاح مشاركة منتخب كرة القدم في نهائيات كأس آسيا بما يصب في مصلحة الجهازين الفني والإداري بدءً من التعاقد مع مدرب المنتخب وتخصيص مدلك وأخصائيين للعلاج الطبيعي وتوفير كافة المستلزمات التي يحتاجها أعضاء المنتخب. وأضاف قائلاً: "لقد شارك المنتخب قبل انضمامه للنهائيات بمعسكرين تدريبيين في النمسا وماليزيا، وأقام عدداً من اللقاءات الودية كان الهدف من ذلك هو إعداد وتأهيل المنتخب للمشاركة في نهائيات آسيا".

وتمنى معالي رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في ختام تصريحه لأعضاء المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري كل التوفيق والنجاح وأن يحقق المنتخب تطلعات جمهوره الأحمر وأن يمثل الكرة البحرينية في هذا المحفل الآسيوي الهام خير تمثيل

كمال السيد
8/7/2007, 09:58 PM
مششششششششششششششششكور