المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري أبطال أفريقيا : الهلال والترجي مباراة من نار ... و20 ألف متفرج في تمرين الهلال


الوحدات
8/7/2007, 12:07 AM
سيكون ملعب إستاد الهلال بأم درمان في السودان مسرحا للمواجهة الكبيرة والمرتقبة بين الهلال السوداني والترجي التونسي في أطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا .
الهلال كان قد خسر اللقاء الأول من الأهلي المصري بنتيجة 2/0 بعد أن قدم الفريق أداء جيد ولكنه انهار في أخر 5 دقائق .
ومنذ عودته من مصر أجرى الهلال استعدادات مكثفة للقاء الترجي لان هذه المباراة ستكون مفتاح التأهل للهلال إذا حقق فيها الانتصار وسيستعيد الفريق خدمات عمر بخيت في وسط الملعب ألا انه سيفتقد جهود حارسه المعز محجوب بداعي الإيقاف .
الهلال أجرى تدريبه الختامي يوم الجمعة وشهد التمرين حضور جماهيري قياسي حيث قارب على العشرين ألف متفرج شهدوا التمرين امتلئ بها ملعب الهلال تماما وهذا يدل على الاهتمام الكبير على هذه المباراة التي ستشهد حضور جماهيري كبير جدا .
الترجي وصل إلى الخرطوم عصر يوم الجمعة ويفتقد لجهود بعض لاعبيه على رأسهم هشام بو شروان بسبب الإيقاف ولكن مدرب الفريق الجديد فوزي البنزرتى قلل من أهمية هذه الغيابات وقال أن فريقه مستعد وجاهز لهذه المباراة رغم صعوبة المهمة أمام الهلال الذي سيكون في قمة شراسته بأم درمان .
الترجي كان تعادل في اللقاء الأول على أرضه أمام اسيك أبيدجان الايفوراى بدون أهداف وكانت هذه النتيجة سبب في إقالة المدرب الفرنسي جاكى دغيبيرو وتعين البنزرتى .

الهجانه
8/7/2007, 04:49 PM
بعد التحيه والاحترام

نتمني لفريقنا هلال الملايين الانتصار اليوم

هانى المصرى
8/7/2007, 05:13 PM
تسلم حبيبى بارك الله فيك

تقبل تحياتى

كمال السيد
8/7/2007, 09:42 PM
مششششششششششششششششكور

عادل علاء
9/7/2007, 01:32 PM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك

ونتمنى أن تفيدنا بما هو جديد دائما