المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيمار: البرازيل لديها كل المؤهلات للفوز بذهبية الأوليمبياد


ميدو الشورة
9/7/2012, 07:12 PM
قال المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا الإثنين أن منتخب بلاده لديه كل المؤهلات اللازمة للفوز بذهبية أوليمبياد لندن في كرة القدم، وهو الانجاز الذي لم يسبق لراقصي السامبا تحقيقه.
وصرح نيمار في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "لدينا كل المؤهلات، أعتقد أن البرازيل دائما ما تكون مرشحة للفوز بلقب أي منافسة تخوضها، هكذا تجري الأمور، لدينا فريق جيد للغاية ونجوم على أعلى مستوى".
وقال اللاعب، الذي دخل ضمن قوام قائمة المنتخب الأوليمبي التي تضم من اللاعبين الكبار كلا من مارسيلو وتياجو سيلفا وهالك، أن الأوليمبياد تمثل "حلما" بالنسبة له مثل المونديال.
وأضاف نيمار "أنتظر التواجد في القارة الأوليمبية، حيث يجتمع كل الرياضيين، لدي رغبة في المشاركة والظهور في هذا الحدث والتتويج بالذهبية وهو ما لم تنجح فيه البرازيل من قبل، والحماس الذي يقودنا كبير للغاية".
وأعرب النجم البرازيلي عن سعادته بالتواجد مع لاعبين كبار في رياضات أخرى مثل العداء الجامايكي أوسين بولت وقال أنه مستعد لطلب التصوير معهم وتوقيعهم على أوتوجرافات له.
وتحدث نيمار أيضا عن كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) والتي توجت بها إسبانيا حيث قال "المستوى كان مرتفعا للغاية، فاليورو مثل المونديال لكن دون وجود فرق مثل البرايل والأرجنتين، وإسبانيا كانت بلا شك أفضل فريق".
وعن أفضل لاعب في البطولة، الإسباني أندريس إنييستا أضاف "إنه رائع"، مشيدا في نفس الوقت بأداء البرتغالي كريستيانو رونالدو و"موهبة" الألماني مسعود أوزيل.

رضا العربي
11/7/2012, 11:18 PM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/islamic1/1/435345345.gif

ابوعبدة1
11/7/2012, 11:52 PM
لك كل الشكر اخي