المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدري "يستلهم" روح "الماتادور" قبل مواجهة مازيمبي


حسام مشعل
5/7/2012, 02:27 AM
استلهم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي روح الماتادور الأسباني في تدريبات الفريق قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في أولي مباريات دور الثمانية الافريقي "المجموعات" يوم الأحد المقبل والذي يقام بدون جمهور.
بدأ البدري التركيز علي طريقة 4/2/3/1 من أجل أن يكون هناك 4 مهاجمين علي المرمي بحيث يكون بينهم رأس حربة وحيد "صريح" فيما سيكون الثلاثة الباقون خلفه. لكنهم يحملون نفس صفات المهاجمين.
لم تظهر ملامح التشكيلة التي سيخوض بها الأهلي مباراته أمام مازيمبي. لكن كل الشواهد تؤكد ان البدري سيلعب بشريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه حسام غالي ومحمد نجيب وسيد معوض وأحمد فتحي.
للوسط محمد شوقي وحسام عاشور لاعبي ارتكاز وأمامهما الرباعي الهجومي محمد بركات ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان وأمامهم الإيفواري أوسو كونان المنضم حديثا للقلعة الحمراء أو محمد ناجي جدو.
من جهة أخري قرر النادي الأهلي قيد 4 لاعبين في قائمته الافريقية وهم سعد الدين سمير ومحمود أبوالسعود وأوسو كونان في حين لم يتحدد موقف اللاعب الشاب محمد حسن تريزيجه الذي كان الأهلي قد أعلن من قبل ضمه للفريق.
ارتفع عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الافريقية الي 27 لاعبا تم الاستغناء عن أحمد السيد ليصبح هناك 26 لاعبا. ويتبقي للأهلي ثلاثة لاعبين.
ربما يكون تريزيجه أحد الأسماء التي يسعي الأهلي لقيدها فيما لا يزال الموقف غامضا للاعبين اثنين آخرين ربما يكونا من صفقات خارجية أو من اللاعبين العائدين من الإعارة للأهلي مجددا.
من جهة أخري وافق حسام البدري علي انتقال محمود توبة لاعب خط وسط القلعة الحمراء الي فريق مصر المقاصة بداية من الموسم المقبل ليواصل اللاعب رحلة إعارته التي بدأها من قبل مع النادي المصري.

walid.dish
5/7/2012, 03:48 PM
الف شكر لك اخى

jaboor
5/7/2012, 03:58 PM
مشكور كتير يا غالى

حسام مشعل
5/7/2012, 11:13 PM
تحياتى الغالية جدا لكم