المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاودروب يتوصل لاتفاق مع لتدريب خيتافي


hakimi
5/7/2007, 04:05 PM
قال اللاعب الدولي الدنماركي السابق مايكل لاودروب إنه توصل لاتفاق لتولي تدريب فريق خيتافي وصيف بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم المقبل، لكنه لن يتمكن من توقيع العقد حتى يرحل المدرب الحالي الألماني بيرند شوستر الذي ينتظر انتقاله لتدريب ريال مدريد.

وقال لاودروب لصحيفة "اكسترا بلاديت" الشعبية الدنماركية الأربعاء:" اتفقت مع خيتافي على كل شيء وأنهينا كل الأمور لكن لم يتم الإعلان عن شيء لأنه لم يتم التوقيع على العقد بعد".

ورشح شوستر، وهو لاعب سابق في منتخب ألمانيا، لتولي تدريب ريال مدريد ليخلف الإيطالي فابيو كابيلو الذي أقيل الشهر الماضي بعد أيام من فوزه ببطولة الدوري، وهي الأولى للفريق منذ أربعة مواسم.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن انخيل توريس رئيس خيتافي لا ينوي إنهاء عقد شوستر إلا إذا تلقى مكالمة هاتفية من رامون كالديرون رئيس ريال مدريد لإبلاغه برغبة بطل الدوري في التعاقد مع المدرب، مع العلم أن كالديرون رد بالقول إن ريال مدريد لن يتفاوض مع شوستر حتى ينهي ارتباطه بخيتافي.

وترددت أنباء عن تمسك توريس بالحصول على 480000 يورو (قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد شوستر مع خيتافي) في حالة رغبته في الرحيل عن النادي قبل عام 2008.

وقاد شوستر خيتافي للمركز التاسع في الدوري في الموسمين الأخيرين وبلغ الفريق تحت قيادته نهائي كأس الملك كما تأهل الفريق أيضاً إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.