المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدافع الإتحاد الليبي هشام شعبان قبل مواجهة النجم الساحلي : منافسنا فريق كبير و ثقتي كبيرة بالإتحاد


الوحدات
5/7/2007, 11:50 AM
ستكون عيون الجماهير التونسية و الليبية متجهة يوم السبت القادم إلى اللقاء الذي سيجمع بين النجم الرياضي الساحلي و الإتحاد الليبي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ( موسم 2007 / 2008 ) و قد دخل فريق النجم الرياضي الساحلي في تربص تحضيري اليوم بمدينة المنستير في حين حلّ وفد الفريق الليبي عصر اليوم بتونس قادما من ليبيا .

و في إطار تغطيته للمباراة و أصدائها ، قام مراسل منتدى كووورة تونسية بتونس يسري سلمان العياري بإجراء حوار خاطف مع مدافع فريق الإتحاد الليبي هشام شعبان فور وصول الفريق بمطار تونس قرطاج الدولي عصر اليوم الإربعاء و ذلك لمعرفة إنطباعات اللاعب و آرائه حول المباراة و التعرف على كيفية إستعدادات الفريق الليبي للمباراة و أكد اللاعب أن المنافس من الطراز الرفيع لكن من جهة أخرى عبر عن ثقته الكبرى بزملاؤه و بفريقه و قال بأنه واثق من إمكانية الفوز في تونس بالذات .

و إليكم نصّ الحوار ..

- منتدى كووورة تونسية : ماذا يمكن أن نعرف على هشام شعبان كلاعب ؟

- هشام شعبان : هشام شعبان مدافع دولي ليبي و ألعب بصفوف الإتحاد الليبي ..

- منتدى كووورة تونسية : و هل هي المرة الأولى التي ستلعب فيها في تونس ؟

- هشام شعبان : لا ليست المرة الأولى التي سألعب فيها على أرض تونس ، فلقد كان لي الشرف أن أواجه المنتخب التونسي في مباراة مع المنتخب الوطني الليبي .

- منتدى كووورة تونسية : هل لديك فكرة عن منافسكم النجم الرياضي الساحلي ؟

- هشام شعبان : الحقيقة فريق النجم فريق كبير و كل الناس تعلم بذلك خاصة أنه حامل لقب كأس الاتحاد الافريقي زيادة الى أنه بطل الدوري التونسي هذا الموسم ( 2006/2007 ) ..

- منتدى كووورة تونسية : و هل هناك تحضيرات خاصة لمقابلة النجم ؟

- هشام شعبان : أظن أن جل المباريات في كأس رابطة الأبطال الافريقية هامة و بطبيعة الحال التحضير للمباريات الافريقية خاصة في دوري المجموعات يكون تحضيرا خاصا, و بالنسبة لمباراة النجم فهي مقابلة هامة و سيكون التوفيق للفريق الحاضر معنويا و بدنيا أكثر من الفريق الأخر .

- منتدى كووورة تونسية : ما هي تكهناتك لهذا اللقاء الإفريقي الهام ؟

- هشام شعبان : الحقيقة ستظهر فوق الميدان و أنا ثقتي كبيرة بإن فريق الاتحاد قادر على الفوز على النجم الساحلي حتى في تونس

hakimi
5/7/2007, 04:26 PM
مشكور مشكور

كمال السيد
6/7/2007, 09:11 PM
مشششششششششششششششششششكور