المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل اللاعب: الأهلي أنهى إجراءات ضم عبد ربه من ستراسبورج


عادل علاء
3/7/2007, 09:06 PM
وكيل اللاعب: الأهلي أنهى إجراءات ضم عبد ربه من ستراسبورج

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_20145.jpg

أكد سمير السيد وكيل أعمال حسني عبد ربه أن الأهلي أنهى إجراءات ضم اللاعب من نادي ستراسبورج الفرنسي لمدة ثلاث سنوات.

وقال السيد في تصريحات يوم الثلاثاء إن الأهلي توصل لإتفاق يقضي بانتقال عبد ربه إلى صفوفه لمدة ثلاث سنوات ويتبقى وصول البطاقة الدولية للاعب.

ورفض وكيل أعمال عبد ربه الحديث عن المقابل المادي للاعب في الوقت الحالي مفضلا انتظار وصول البطاقة لدولية للإعلان عن كافة تفاصيل الصفقة.

على جانب آخر، تلقى اتحاد الكرة فاكسا من نظيره الفرنسي يطلب فيه بطاقة اللعب الدولية لنجم وسط الإسماعيلي حسني عبد ربه الذي أعلن توقيعه للأهلي بناء على طلب من نادي ستراسبورج الذي أعار اللاعب لـ"الدراويش" في الموسم المنقضي.

وقال فاروق عبد الوهاب سكرتير عام اتحاد الكرة يوم الثلاثاء إن الاتحاد تلقى في الوقت نفسه فاكسا من النادي الإسماعيلي يؤكد فيه أن اللاعب أصبح من حق "الدراويش" بعد دفع مبلغ انتقاله إلى ستراسبورج.

ويؤكد طلب ستراسبورج بطاقة اللعب الدولية لعبد ربه أنه لم يتسلم قيمة انتقال اللاعب نهائيا إلى الإسماعيلي لعدم سداد الأخير المبلغ في الموعد المحدد وهو عكس التصريحات التي صدرت من مسؤولين في الإسماعيلي بأن اللاعب باق في صفوف الفريق ولا يحق له الانتقال أو العودة إلى ستراسبورج.




وقال عبد الوهاب إن اتحاد الكرة طلب من الإسماعيلي ردا على الفاكس الذي أرسله الاتحاد الفرنسي بشأن البطاقة الدولية للاعب.

ولم يتسن الاتصال بأي من مسؤولي الإسماعيلي للتعليق.

وكان اللاعب قد أعلن في برنامج تلفزيوني يوم الأحد أنه اختار التوقيع للأهلي بعد أن فشل الإسماعيلي في ضمه نهائيا وصار ملكا لنادي ستراسبورج الذي فضل بيعه للأهلي الذي تقدم بعرض أكبر لضم اللاعب.

وتعاقد الإسماعيلي مع عبد ربه في بداية الموسم المنقضي من ستراسبورج، ونص العقد أن يكون عامه الأول على سبيل الإعارة مقابل المبلغ المتبقي لدى النادي الفرنسي لمصلحة الإسماعيلي قيمة انتقال عبد ربه في المرة الأولى من صفوف "الدراويش" إلى سترسبورج، بينما نص التعاقد على أن يسدد الإسماعيلي 500 ألف يورو في موعد أقصاه 15 يونيو الماضي لينضم اللاعب نهائيا للإسماعيلي في الموسمين المتبقيين من العقد.

ويقول النادي الفرنسي إن الإسماعيلي لم يفي بالتزامه ولم يدفع قيمة انتقال اللاعب في الوقت المحدد.

:mohndsen6 :mohndsen: :mohndsen2 :mohndsen: :mohndsen6

اسلام يوسف
3/7/2007, 09:08 PM
مشكوررررررررررررررررررررر

كمال السيد
3/7/2007, 09:50 PM
مششششششششششششششششششششششكور

مستر طاهر
4/7/2007, 05:34 PM
الف الف شكر ليك ياغالي

بارك الله فيك