المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافة الفرنسية تشيد بهدف وأداء المغربي أيت فانا مع مونبيليه


مصطفى صدقى
12/3/2012, 08:39 PM
تمكن نادي مونبولييه الفرنسي من تحقيق فوز كاسح على ضيفه نادي كاين بثلاثية نظيفة في أعقاب الجولة 27 من الدوري الفرنسي الأول، ما مكنه من إحتلال رتبة المطاردة المباشرة لنادي باريس سان جيرمان الذي يفصله عن مونبولييه نقطة واحدة فقط.

وكان المغربي كريم أيت فانا (23 سنة) قد تمكن من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 51 قبل أن يضيف زميليه كامارا وجيرو الهدفين الثاني والثالث (د83 ود90)، وكان آيت فانا في قمة مستواه الفني من خلال تحركاته النشيطة في خط الهجوم، حيث أزعج كثيرا دفاع نادي كاين بتسللاته السريعة وتسديداته القوية وتمريراته الحاسمة.

وأشادت وسائل الإعلام الفرنسية خاصة جريدة «ليكيب» التي وضعت اللاعب المذكور في التشكيلة النموذجية للجولة 27، وأثنت على مردوده الفني الرائع.

وكان اللاعب كريم آيت فانا قبل موسمين قد تعرض لإصابة بليغة إضطر معها إلى الغياب عن الملاعب، إذ خضع لعملية جراحية وفترة نقاهة تطلبت مدة طويلة قبل أن يعود خلال بداية العام الجديد لأحضان ناديه، وبالتالي إستعاد كامل جاهزيته ومستواه خلال الأسابيع الأخيرة.

يشار أن آيت فانا يشكل مع المغربيين النجم يونس بلهندة والمدافع عبدالحميد الكوثري ثلاثي نادي مونبولييه الذين تدرجوا ضمن جميع الفئات العمرية للنادي.

الاميرة ريم
8/4/2012, 03:46 PM
يعطيك العافية يا غالي