المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة جمال حمزة بـ«الضامة» تثير الرعب في الزمالك


عادل علاء
2/7/2007, 06:13 AM
إصابة جمال حمزة بـ«الضامة» تثير الرعب في الزمالك


يواجه هنري ميشيل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أزمة جديدة قبل مواجهة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر المزمع إقامته غدا «الاثنين» بعد إصابة جمال حمزة مهاجم الفريق بشد خفيف في العضلة الضامة لم يستطع علي أثره استكمال المران مساء أمس الأول.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أصيب بصدمة عندما شاهد جمال حمزة متأثرا خلال المران بشد في العضلة الضامة، إلا أن هنري ميشيل المدير الفني طالب اللاعب بضرورة التحامل علي نفسه من أجل المشاركة في اللقاء خصوصا أن الفريق يعاني من نقص عددي في وسط الملعب بسبب غياب محمد أبوالعلا للإيقاف بعد طرده في مباراة بترول أسيوط بدور الأربعة لكأس مصر فضلا عن عدم تحديد مصير تامر عبدالحميد من المشاركة في اللقاء بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة.

ووفقا للدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق فإنه سيتحدد اليوم القرار النهائي بشأن مشاركة تامر عبدالحميد، مؤكدا أنه سيقوم بإجراء اختبار طبي للاعب في مران اليوم، ونفي المنيري أن يكون هنري ميشيل قد طلب منه منح اللاعب مسكنات طبية لإجباره علي المشاركة في اللقاء، وأكد أن ميشيل لم يتحدث معه في هذا الأمر مطلقا منذ أن تولي مسؤولية الفريق.

وفي نفس الإطار رفع الجهاز الفني أعلي درجات الاستعداد للقاء الغد وطلب هنري ميشيل من اللاعبين عدم الحديث في وسائل الإعلام كما حذرهم من السهر قبل المباراة.

وشدد ميشيل خلال جلسته مع اللاعبين علي أهمية الفوز لإحراز كأس مصر من جهة، والتأكيد علي جدارتهم بالفوز علي الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم من جهة أخري. وشهدت التدريبات الأخيرة تألق عدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم عمرو زكي وشيكابالا وطارق السيد وعبدالحليم علي ومصطفي جعفر.

في شأن آخر يدخل اليوم «الأحد» الفريق الكروي الأول بالنادي معسكرا مغلقا بأحد فنادق مصر الجديدة استعدادا للقاء.

كان هنري ميشيل قد رفض فكرة إقامة معسكر مغلق قبل اللقاء بيومين حتي لا يصيب اللاعبين بالقلق والرهبة من اللقاء مما يؤثر سلبا علي أدائهم في المباراة.

في شأن آخر يتوجه اليوم ممدوح عباس رئيس النادي إلي معسكر الفريق لتناول العشاء مع الجهاز الفني واللاعبين لحثهم علي بذل أقصي جهد من أجل تحقيق الكأس والفوز علي الأهلي خصوصا أن رئيس النادي يعول كثيرا علي الفوز بالبطولة حتي تزداد آماله في التجديد لمجلس الإدارة لمدة عام.


:mohndsen6 :mohndsen: :mohndsen6

elkholy
2/7/2007, 03:19 PM
مشكوووووووووووووووووور يا غالي