المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنزويلا وأوروجواري يشعلان المنافسة في مجموعة كوبا أميركا الأولى بفوزين على بيرو وبوليفيا


عادل علاء
1/7/2007, 03:47 AM
فنزويلا وأوروجواري يشعلان المنافسة في مجموعة كوبا أميركا الأولى بفوزين على بيرو وبوليفيا

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_7434.jpg

نجح منتخب فنزويلا في تحقيق فوز هام على المنتخب البيروفي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت يوم الأحد في إطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس أميركا الجنوبية للأمم (كوبا أميركا) ليقترب مستضيف البطولة من التأهل لدورها الثاني بعدما احتل صدارة مجموعته.

أحرز هدفي منتخب فنزويلا كلا من جبرايل كاسكيرو في الدقيقة 48 ودانييلي أرسمندي في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الفنزويلي صدارة مجموعته برصيد أربع نقاط بينما يهبط المنتخب البيروفي إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ولم يشهد العديد من الفرص الخطرة وكان أبرز أحداثه هو خروج بيدرو جارسيا لاعب منتخب بيرو من أرض الملعب بعدما تلقى بطاقة حمراء ليكمل فريقه أحادث المباراة بعشرة لاعبين.

ومع مطلع الشوط الثاني أحرز كاسكرو هدف فريقه الأول بعدما نجح في تحويل ركلة ركنية برأسه إلى داخل شباك حارس المرمى البيروفي.

وكاد المنتخب البيروفي أن يباغت منتخب فنزويلا في الدقيقة 60 عندما تمكن خوسيه باولو جاريرو من مغالطة مدافع المنتخب الفنزويلي بعدما انتزع منه الكرة وأرسلها عرضية إلى كلاوديو بيتزارو الذي انفرد على إثرها بشباك المنتخب الفنزويلي قبل أن ينتزع منه ألبرت رودريجز مدافع فنزويلا الكرة بتدخل من الخلف دون قرار من حكم المباراة.

وعاد جاريرو مرة أخرى لتهديد مرمى فنزويلا بكرة رأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته حادت عن قائم فنزويلا الأيسر.

وشهدت الدقيقة 73 طرد ريكاردو ديفيد بياز لاعب فريق فنزويلا بعد عدم التزامه بصافرة الحكم التي أوقفت اللعب بداعي التسلل مواصلا اللعب ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويخرج من أرض الملعب لتتعادل كفة الفريقين.

بعدها ضاعف المنتخب الفنزويلي النتيجة حيث تمكن أرسمندي من إسكان الكرة داخل مرمى حارس بيرو المتقدم بتسديدة أرضية ضعيفة لتنتهي المباراة لصالح أصحاب الأرض.

وفي مباراة أخرى نجح منتخب أوروجواي في المحافظة على أماله في التأهل بعدما فاز على منتخب بوليفيا بهدف نظيف.

جاء هدف أوروجواي عن طريق فيسينتا سانشيز مهاجم الفريق في الدقيقة 58 من عمر المباراة بعدما نجح في مقابلة كرة دييجو بيريز العرضية من جهة اليمين ليحرز هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة يتذيل المنتخب البوليفي مجموعته برصيد نقطة بينما يرتفع ترتيب منتخب أوروجواي إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.


فنزويلا تتصدر مجموعتها بفوز على بيرو..وأوروجواي تشعل المنافسة على مقعد التأهل للدور الثان من كوبا أميركا

فنزويلا وأوروجواري يشعلان المنافسة في مجموعة كوبا أميركا الأولى بفوزين على بيرو وبوليفيا.

كمال السيد
1/7/2007, 03:14 PM
مششششششششششششششكور