المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الأسواق


عادل علاء
1/7/2007, 02:09 AM
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الأسواق

http://images.mashy.com//114036/ahly-vs-zamalek-B.jpg

طرح أمس تذاكر مباراة نهائي كأس مصر والتي تجمع بين الأهلي والزمالك الاثنين القادم في الأسواق أمام النادي الأهلي فرع الجزيرة واتحاد الكرة والزمالك.

في حين تحددت فيه تذكرة المقصورة الأمامية بـ 150 جنيهاً وأولى ممتازة 50 وأولى علوية 25 والثانية 20 وسعر تذكرة الدرجة الثالثة 10 جنيه.

من ناحية أخري وفي إطار استعدادات النادي الأهلي للمباراة، ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن حارس مرمي الفريق عصام الحضري تعرض لكدمة خفيفة في رأسه أثناء مران الفريق الجمعة إثر كرة مشتركة.

ومن جهته أكد الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أن الحضري جاهز للمشاركة في مران الأهلي السبت وأن الكدمة التي تعرض لها لا تستدعى حصوله على راحة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الأول مساء الجمعة استعداداً للقاء الزمالك وعقد مانويل جوزيه المدير الفني للفريق اجتماعاً مع اللاعبين قبل المران حثهم خلاله على أهمية الفوز على الزمالك والحصول على لقب بطولة الكأس ونسيان مباراة الإسماعيلى والتركيز في اللقاء القادم.

يذكر آن الأهلي صعد لنهائي الكأس بعد تغلبه علي الاسماعيلي بهدفين للاشيء في نصف النهائي بينما صعد الزمالك بعد فوزه علي بترول أسيوط بهدف نظيف.

كمال السيد
1/7/2007, 04:25 PM
مشششششششششششششششكور