المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحارس الالماني ليمان فكر في الاعتزال عام 2005


الوحدات
30/6/2007, 02:11 PM
فكر حارس المرمى الالماني ينز ليمان في الاعتزال بسبب واقعة تعرض لها في عام 2005 ولكنه بدل رأيه وقتها وبقي في ملاعب كرة القدم ليتم اختياره لاحقا كحارس أساسي لمنتخب ألمانيا خلال بطولة كأس العالم 2006 وما بعدها.

وصرح ليمان لصحيفة "بيلد" الالمانية في عددها الصادر اليوم السبت بأنه شعر بالاستياء بسبب استهجان الجماهير له خلال الافتتاح الرسمي لاستاد ميونيخ في حزيران/يونيو .2005 حيث كان ليمان وقتها ندا لحارس مرمى بايرن ميونيخ أوليفر كان وفيما بعد اختاره يورجن كلينسمان مدرب ألمانيا آنذاك ليكون الحارس الاساسي لمنتخب البلاد خلال بطولة كأس العالم التي استضافتها ألمانيا العام الماضي.

وقال ليمان /37 عاما/ للصحيفة الالمانية "دخلت استادا ألمانيا مرتديا ملابس المنتخب الوطني لاجد الجماهير تسخر مني. أصبت بإحباط شديد بعد هذه الواقعة. وفكرت في اعتزال اللعب الدولي في الليلة التي أعقبت افتتاح الاستاد".
وأضاف ليمان "إنني سعيد لان زوجتي كوني حاولت مواساتي في هذه الليلة وخففت عني. ففي اليوم التالي كانت أفكار الاعتزال قد ذهبت".

كان ليمان من أبرز لاعبي المنتخب الالماني خلال مشواره القوي ببطولة كأس العالم حيث احتلت ألمانيا المركز الثالث بالبطولة. ونجح ليمان في صد ضربتي جزاء خلال مباراة دور الثمانية أمام المنتخب الارجنتيني والتي حسمت بضربات الجزاء الترجيحية لتتأهل ألمانيا للدور قبل النهائي من البطولة.

اسلام يوسف
30/6/2007, 04:01 PM
مشكووووووورر علي الخبر

عادل علاء
30/6/2007, 08:48 PM
تسلم ايديك