المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوبا أمريكا 2007: تشيلي تقلب تأخرها إلى فوز على الإكوادور وتزيد من إثارة هذه البطولة


عادل علاء
28/6/2007, 04:50 AM
كوبا أمريكا 2007: تشيلي تقلب تأخرها إلى فوز على الإكوادور وتزيد من إثارة هذه البطولة

http://img154.imageshack.us/img154/1064/epasoccer20070620070627xa7.jpg

تتواصل الإثارة والتشويق في بطولة كوبا أمريكا 2007 المقامة في فنزويلا, حيث تمكن المنتخب التشيلي من قلب النتيجة وتحويل خسارته إلى فوز على المنتخب الإكوادوري في مباراة مثيرة للغاية.

وكان المنتخب الإكوادوري قد تسيد الشوط الأول وأتيحت له العديد من الفرص التي لم يحسن لاعبيها استغلالها بالرغم من تسجيلهم هدفين إلا أنه كان بالإمكان أن يخرجوا من الشوط الاول بحصيلة وافرة من الأهداف.

منتخب التشيلي إمتلك الملعب في الشوط الثاني خصوصاً بعد مرور الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني, وتألق مهاجمه سوازو في هذه المباراة بشكلٍ عام, وأحسن لاعبوا تشيلي استغلال الفرص المتاحة لهم وكانت النتيجة فوزهم بالمباراة.

بدأ المنتخب الإكوادوري المباراة بشكلٍ قوي, وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 عن طريق أدوين فالنسيا بعد جملة تكتيكية رائعة, وبعد خمس دقائق تمكن التشيلي من إدارك التعادل عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق المتألق سوازو. لم يفرح الإكوادوريون سوى دقيقتين حتى تمكن كريستيان بينيتيز من تسجيل الهدف الثاني للإكوادور, لينتهي الشوط الأول إكوادورياً لعباً ونتيجة.

الشوط الثاني شهد ضغط إكوادوري في بدايته ولكن الكفة تحولت بعد ذلك لتشيلي الذي تمكن من إدراك التعادل عن طريق سوازو في الدقيقة 80 بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء بشكلٍ رائع ليقوم بتسديدها في أعلى المرمى, وقبل إنتهاء الوقت الأصلي بثلاث دقائق تمكن اللاعب فيلانيفا من تسجيل هدف الفوز لتشيلي عن طريق ضربة حرة سددها بشكل رائع في شباك المنتخب الإكوادوري.

كمال السيد
28/6/2007, 09:58 PM
مشششششششششششكور