المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستراسبورج يقرر إنهاء المفاوضات مع الإسماعيلي واستعادة عبد ربه


عادل علاء
27/6/2007, 11:45 PM
ستراسبورج يقرر إنهاء المفاوضات مع الإسماعيلي واستعادة عبد ربه

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_98787.jpg

قرر نادي ستراسبورج الفرنسي عودة حسني عبد ربه إلى صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم الكروي في مصر بسبب تصرفات يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ، مؤكدا أن هذا القرار نهائي لا رجعة فيه.

وقال سمير السيد وكيل أعمال عبد ربه في تصريحات يوم الأربعاء : "مجلس ادارة ستراسبورج قرر بشكل نهائي عودة عبد ربه ، وأن النادي الفرنسي خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم لإبلاغ نادي الإسماعيلي بذلك".

ونقل السيد عن فيليب جينست رئيس نادي ستراسبورج قوله إن "اللعبة انتهت" مشيرا إلى أن قرار عودة عبد ربه قرار نهائي لا رجعة فيه.

وألقى السيد مسئولية فشل الصفقة على الكومي بسبب مطالبته تقسيط باقي مستحقات النادي الفرنسي على 4 سنوات ، مما تسبب في إثارة غضب رئيس نادي ستراسبورج الذي اعتبر هذا الطلب استهزاء بالنادي وأنه لم يسمع بطلب مثل ذلك طوال حياته.

وانتقل عبد ربه من الإسماعيلي إلى ستراسبورج في موسم 2005\2006 ، وبعد هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية ، استعاد الإسماعيلي لاعبه على سبيل الإعارة في يوليو 2006 مقابل مبلغ مالي كان مستحقا على النادي الفرنسي قيمة انتقال عبد ربه إليه في المرة الأولى، على أن يدفع الإسماعيلي 500 ألف يورو (نحو 660 ألف دولار) إذا ما أراد أن يضم اللاعب بصفة نهائية.


واتهم وكيل أعمال اللاعب رئيس نادي الإسماعيلي بإحداث تضليل وبلبلة في الإعلام المصري بسبب تصريحاته التي ليس لها اساس من الصحة.

وصرح الكومي في وقت سابق أن صفقة عبد ربه قد انتهت بعد إرسال 500 ألف يورو إلى النادي الفرنسي وقام رئيس النادي بإظهار الشيك بالمبلغ المدفوع في مؤتمر صحفي.

ومن جانبه ، أبدى عبد ربه استياءه من فشل الصفقة وطالب الكومي بحل الموقف حتى يتستطيع البقاء في فريق الإسماعيلي.

وذكر السيد أن عبد ربه ذهب إلى الكومي لمناقشة الموضوع لكن رئيس النادي عامله بطريقة سيئة.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن عبد ربه يرغب بالتواجد في فريق الإسماعيلي حيث يستطيع اللعب بشكل منتظم وهذا غير متوقع في ستراسبورج.

وكان قد ذكر في وقت سابق أن عضوا بمجلس إدارة الأهلي تواجد في فرنسا خلال الأيام الماضية للاتفاق على انتقال عبد ربه إلى النادي الأحمر مقابل 700 ألف يورو.