المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يقدم توري رسميا لوسائل الاعلام


عادل علاء
27/6/2007, 01:59 AM
برشلونة يقدم توري رسميا لوسائل الاعلام

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_7067.jpg

قدم نادي برشلونة الاسباني لاعبه الايفواري يايا توري المنضم حديثا لصفوف الفريق الكاتالوني من نادي موناكو الفرنسي، كثاني صفقات الفريق استعدادا للموسم المقبل بعد التعاقد مع النجم الفرنسي تييري هنري من ارسنال الانجليزي.

وقال توري في المؤتمر الصحفي الذي عقد للاعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء: "عندما تنضم لفريق مثل برشلونة يجب ان تكون على اتم الاستعداد لتقديم افضل ما لديك، وانا جاهز تماما لخوض هذا التحدي واثبات انني لاعب مهم".

وكان برشلونة قد ضم توري من نادي موناكو الفرنسي ليلعب في صفوف الفريق لمدة اربع سنوات بداية من الموسم المقبل، مقابل نحو تسعة ملايين جنيه استيرليني (نحو 18 مليون دولار اميركي).

واضاف: "الانضمام لبرشلونة كان حلم يراودني منذ طفولتي، فهو اكبر من مجرد نادي، واعتقد ان حققت شيئا كبيرا باللعب لمثل هذا الفريق".

ورفض توري مقارنته بالنجم الفرنسي باتريك فييرا لاعب انتر ميلان الحالي، مشيرا الى ان كل منهما لديه ما يميزه، وقال: "احترم باتريك فييرا كثيرا، فهو لاعب رائع، الا انني امتلك مميزاتي الخاصة وساعمل على اثبات ذلك في الملعب".

واختتم توري حديثه مشيرا الى رغبته في تعلم اللغة الكاتالونية للتأقلم والانسجام مع جماهير النادي بشكل سريع.

ومن ناحية اخرى، ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية يوم الثلاثاء ان تعاقد برشلونة من توري، سيجعل برحيل البرازيلي تياجو موتا من النادي الكاتالونين خصوصا بعد المستوى المخيب للامال الذي قدمه موتا مع الفريق في الموسم المنصرم.