المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوتبوس الألماني يرغب في تمديد عقد مدربه رغم تعليق المحادثات حول الراتب


الوحدات
26/6/2007, 11:56 PM
أعرب نادي إنيرجي كوتبوس الألماني لكرة القدم عن رغبته في تمديد عقد مدربه بتريك ساندر رغم تعليق المحادثات حول اتفاق جديد بشأن الراتب.

وصرح أولريتش ليبش رئيس نادي كوتبوس لصحيفة "لوزيتسر روندشاو" اليوم الثلاثاء قائلا مطالب ساند حول الراتب "أكبر بكثير من إمكانيتنا المالية.

وتدور محادثات مع ساندر الذي نجح في قيادة كوتبوس للنجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل الفريق المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم المنصرم حول تمديد عقده بعد عام .2008

ونفى المحامي نوربرت ناسي وكيل أعمال ساندر أن تكون مطالب موكله حول الراتب مبالغ فيها مضيفا أن المطالب أقل من الذي قد يحصل عليه مدرب في نادي مشابه في ظل ظروف متشابهة.

وقال ليبش "نريد أن نمدد العقد ولكن سيحدث هذا داخليا وليس عبر وسائل الإعلام.مازلنا نحن إنيرجي كوتبوس ...لن نذيع تفاصيل رواتبنا.

ومن ناحية أخرى تقدم نادي كوتبوس بطلب المساعدة من اتحاد الكرة الألماني لحل النزاع مع فريق ليفيسكي صوفيا البلغاري حول انتقال البلغاري الدولي ستانيسلاف انجيلوف لاعب ليفيسكي الذي انتقل لصفوف كوتبوس.

ووقع انجيلوف /29 عاما/ الذي يتميز بالقدرة على اللعب في الدفاع وخط الوسط على عقد مع كوتبوس يمتد حتى .2010

وذكرت تقارير إعلامية أن انجيلوف يمكنه الرحيل عن ناديه مقابل 180 ألف يورو ولكن ليفيسكي يريد التفاوض حول مبلغ أكبر حيث رفض التوقيع على عقد بيع اللاعب.

وقال ستيفين هيدريتش مدير نادي كوتبوس أنه يأمل أن يستغل اتحاد الكرة الألماني علاقته الطيبة مع اتحاد الكرة البلغاري لحل هذا النزاع وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيلجأ النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعلن نادي كوتبوس إنه تعاقد مع حارس المرمى التشيكي يان لاستوفكا على سبيل الإعارة من شاختار دونيتسك الأوكراني لمدة عام واحد مقابل 300 ألف يورو.

وأضاف النادي أن النيجيري الدولي اونيكاشي اوكونكو وافق على الانتقال لمدة عامين لكولوني الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وكان اونيكاشي /25 عاما/ الشهير ب"تيكو" قد انضم للفريق قادما من صفوف اورلاندو بيراتس مقابل 240 ألف يورو.

عادل علاء
27/6/2007, 04:14 AM
مشكوووووووووووور على الخبر

اسلام يوسف
27/6/2007, 12:56 PM
شكرا لك يا اخي علي هذا الخبر بارك الله فيك