المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الهلال : هدف فلافيو غير صحيح ومتعب يستحق الطرد


عادل علاء
26/6/2007, 07:10 PM
مدرب الهلال : هدف فلافيو غير صحيح ومتعب يستحق الطرد

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35222.jpg

حمل المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو الحكم السنغالي بادارا دياتا مسئولية هزيمة فريقه الهلال السوداني أمام الأهلي بهدفين من دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وقال ريكاردو في تصريحات لصحيفة المشاهير السودانية : "شكل فريق الهلال كان جيدا ونجحنا الي حد بعيد في السيطرة علي خطورة الاهلي لولا الهدف القاتل الذي دخل مرمانا في وقت صعب بسبب مجاملة الحكم لمهاجم الاهلي فلافيو الذي مارس دفعا واضحا علي المدافع واسقطه ارضا فجاء الهدف في وقت قاتل ومحبط ، اضافة الي ذلك فأن حكم اللقاء تساهل كثيرا مع مهاجم الاهلي عماد متعب الذي يستحق الطرد بعد ان تعمد الخشونة امام الحكم مع مدافع الهلال ريتشارد جاستن بدون كرة في الشوط الاول".

وجدد ريكاردو ثقته في لاعبي الهلال بالرغم من الخسارة وقال : "تعاملت مع المباراة بواقعية اكثر بعد ان اضطر الفريق الي استبدال اسلوب لعبه بسبب التبديلات الاضطرارية في التشكيلة بعد فقدان اهم لاعبين في وسط الفريق بسبب الاصابة".

واضاف : "أنا لا أخشي علي الهلال بعد عودة نجومه المبعدين عن هذا اللقاء واعادة ترتيب اوراق الفريق وأعتبر ان بداية الفريق ليست سيئة رغم التعثر أمام الاهلي لامكانية التعويض في باقي المباريات ، فنحن خسرنا معركة ولم نخسر البطولة بعد فمازال المشوار طويلا ومازال الطموح باقي".

يذكر أن الهلال سيلتقي في المباراة المقبلة على ملعبه بأم درمان مع الترجي التونسي ، بينما سيخرج الأهلي لملاقاة أسيك ميموزا في أبيدجان.

الثنائى المرعب
26/6/2007, 07:36 PM
الاهلى فوق الجميع ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووور يااستاذ عادل علاء والى الامام