المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسيريسكا السويدي يطلب استعادة جودة من المصري ..واللاعب يريد الرحيلأسيريسكا السويدي يطلب استعادة جودة من المصري ..واللاعب يريد الرحيل


عادل علاء
26/6/2007, 07:07 PM
أسيريسكا السويدي يطلب استعادة جودة من المصري ..واللاعب يريد الرحيل

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/19108.jpg

طلب نادي أسيريسكا السويدي استعادة لاعبه الدولي المصري السابق محمد جودة المعار حاليا للنادي المصري، وذلك لعدم سداد سيد متولي رئيس النادي البورسعيدي للمبلغ المطلوب نظير الاستغناء عن اللاعب نهائيا.

وطلب جودة من حلمي طولان المدير الفني للنادي المصري مغاردتة معسكر الفريق الاعدادي بمدينة 6 اكتوبر، بعدما تلقى اتصالا من النادي السويدي يبلغه بضرورة العودة بالفريق، وذلك لعدم التزام متولي بسداد مبلغ 48 الف يورو للنادي السويدي مقابل انتقاله لصفوف المصري نهائيا بعد نهاية فترة اعارته التي بدأت في يناير الماضي.

وقال جودة في تصريحات خاصةيوم الثلاثاء: "كنت قد اتفقت مع سيد متولي على سداد مستحقات النادي السويدي، والانتقال للعب في صفوف المصري لمدة ثلاث مواسم، وحصلت بالفعل على مبلغ 600 الف جنيه منذ شهرين".

وكان جودة – الذي لعب لاندية الاهلي والاسماعيلي وانقرة جودجو التركي وأرو السويسري – قد انتقل لصفوف المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الاعارة من نادي أسيريسكا السويدي مقابل 150 الف جنيه للاعب و20 الف يورو للنادي السويدي، واتفق الطرفان على دفع النادي البورسعيدي لمبلغ 48 الف يورو مقابل انتقال اللاعب لصفوفه بشكل نهائي.

واضاف: "الا ان متولي لم يقم بتسديد المبلغ المطلوب، وهو ما يترتب عليه ضرورة عودتي للنادي السويدي، وان على استعداد لرد المبلغ الذي حصلت عليه من المصري والعودة للسويد خصوصا وانني املك العديد من العروض العربية".

وابدى جودة رغبته في الرحيل عن المصري لغياب روح المنافسة في الفريق في ظل التعاقدات الضعيفة التي ابرمها النادي، الا انه شدد على تمسك طولان ببقائه، وقال: "بدأت مع المصري مشوار الدوري الموسم الماضي والفريق يملك تسع نقاط فقط، وانهينا الموسم برصيد 35 نقطة وهو ما يعني انني قدمت مردودا مميزا مع الفريق".

وتابع: "طموحي هو العودة لصفوف المنتخب الوطني، ولا اعتقد ان ذلك سوف يتحقق من خلال وجودي مع المصري في ظل تواضع التعاقدات وغياب روح المنافسة داخل الفريق".

اسلام يوسف
26/6/2007, 09:40 PM
والله أ،ت مظلوم يابني في المصري روووح السويد هيقدروا مواهبك